البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلوم

شركة “لومي” تحصل على جائزتين مرموقتين خلال حفل جوائز السفر العالمية

Adv

كتب – محمد طنطاوي: حصدت “لومي”، شركة تأجير السيارات الرائدة في المملكة العربية السعودية والمدرجة في السوق المالية السعودية، جائزة “أفضل شركة تأجير سيارات في المملكة العربية السعودية” للسنة الرابعة على التوالي وجائزة “أفضل شركة تأجير سيارات في الشرق الأوسط” للسنة الثانية على التوالي في حفل جوائز السفر العالمية الشرق الأوسط لعام 2023.

وبفضل إنجازاتها المستمرة وعروضها الاستثنائية،  أصبحت “لومي” أول شركة سعودية محلية تترشح ضمن فئة “أفضل شركة تأجير سيارات في العالم لعام 2023” في جوائز السفر العالمية.

وبهذه المناسبة، قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “لومي”: “باعتبارها شركة رائدة تمثل سوق تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية على المستوى العالمي، نفخر بحصولنا على جائزتين مرموقتين ضمن جوائز السفر العالمية للعام 2023. وبينما نواصل العمل لتمكين منظومة التنقل في المملكة العربية السعودية وتعزيز مكانتنا الرائدة في السوق، فإننا نتطلع إلى مواصلة تسليط الضوء على مرافقنا المتطورة، وأسطولنا العصري، وعروضنا الفريدة التي تلبي تطلعات عملائنا من المقيمين والزوار على حد سواء”.

هذا وتحتفي جوائز السفر العالمية بالريادة عبر المجالات الرئيسية في قطاعات السفر والسياحة والضيافة. من خلال جولة سنوية كبرى، يتم تنظيم سلسلة من حفلات توزيع الجوائز الإقليمية بهدف تكريم المؤسسات والشركات الرائدة في كل قارة.

وإضافة إلى خدمات بيع السيارات المستعملة، توفر “لومي” طيفاً واسعاً من الخدمات، بما في ذلك خدمات التأجير للعملاء في القطاع الحكومي والشركات، وتأجير السيارات عبر القنوات الرقمية، وشبكة تضم 36 فرعاً بين المطارات والمدن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. يذكر أن شركة “لومي” حريصة على العمل وفقاً لنموذج ينسجم كلياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث تضيف طاقة وحيوية جديدة إلى قطاع التنقل البري من خلال تمكين المقيمين والزوار من الوصول السلس إلى حلول النقل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق