البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

OPPO تتُطلق الهواتف الذكية الجديدة Find N3 و Find N3 Flip في الأسواق العالمية لتقديم مستوى جديد من التميز والرفاهية في الهواتف القابلة للطي

Adv

كتب – محمد طنطاوى: أعلنت OPPO، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، عن إطلاق الهواتف الجديدة Find N3 و Find N3 Flip القابلة للطي في الأسواق العالمية. ويقدم كلا الهاتفين تجربة فريدة واستثنائية في إمكانيات التصوير والتصميم وسهولة ومتعة الاستخدام مما يُلبي متطلبات العملاء الذين أحبوا الهواتف القابلة للطي التي تقدمها OPPO.

” هدفنا في OPPO هو تقديم الأفضل وهذا هو قُمنا به من خلال الهواتف الجديدة Find N3 و Find N3 Flip، فمن خلال شاشة كبيرة قابلة للطي، تزداد المُتعة في استخدام الهاتف Find N3 الذي يحتوي على تتسمان بالوضوح والسطوع والراحة مع ألوان ثرية وتجربة غامرة.” نؤمن أن الهواتف الذكية الرائعة يجب أن تحتوي على أورع الكاميرات، وهذا ينطبق كذلك على الهواتف القابلة للطي، ولذلك فكلا الهاتفين Find N3 و Find N3 Flipيُمكنهما التقاط صوراً مميزة تحتوي على كافة التفاصيل بوضوح، فضلاً عن أداء رائد مع توفير أهم التقنيات والتكنولوجيات التي يطبها عملائنا، الهواتف الجديدة Find N3 و Find N3 Flip يدعمان الابتكار والتعبير عن النفس مع إطلاق العنان لمستوى جديد تماماً من التميز.

قال السيد/ بيتي لاو، نائب رئيس شركة OPPO

يتميز الهاتف المُبتكر Find N3 بجمال التصميم، مع شاشتين هما الأفضل على الإطلاق في كل الهواتف القابلة للطي مع حجم مناسب جداً، وهو الهاتف الأول القابل للطي الذي يحتوي على نظام متقدم في التصوير. ومن خلال الكاميرا المتطورة وتكنولوجيات البكسل الجديدة، وتقنية Hasselblad للارتقاء بالصور مع نظام تشغيل الجيل الجديد ColorOS 13.2 يصل الهاتف إلى مستوى إنتاجية الكومبيوتر في هاتف ذكي فريد من نوعه. هذا بجانب أعلى مستويات الأداء وعمر طويل للبطارية وسرعة فائقة في الشحن، حيث يقدم الهاتف Find N3 أفضل مستوى في هذه الفئة من الهواتف من خلال أفضل أداء مع أروع تصميم أنيق.

أما بالنسبة للهاتف Find N3 Flip، فهو يُقدم مجموعة من المميزات التي تظهر لأول مرة في فئة الهواتف القابلة للطي والتي تتضمن أول نظام تصوير رائد ثلاثي الكاميرات وأول عدسة تلي فوتو. وبالإضافة إلى الكاميرا المتطورة، الشاشة العامودية المٌبتكرة تدعم التطبيقات من الأطراف الثالثة في هذه السلسلة من الهواتف. هذا بجانب نظام تشغيل ColorOS 13.2 وتصميم رائع وأداء على أعلى المستويات، يعيد الهاتف الجديد تعريف معايير الجودة والرفاهية في الهواتف الذكية القابلة للطي.

OPPO Find N3 .. أفضل شاشات الهواتف القابلة للطي وضوحاً وسطوعاً

 

للحصول على تصميم وأداء رائع في حالة غلق أو فتح الشاشتين المريحتين في الاستخدام المتوفرين في الهاتف الجديد Find N3، وهذه الشاشات هي الأوضح والأكثر سطوعاً في كل شاشات الهواتف القابلة للطي الأخرى، وبناء على النسبة الشاشة الذهبية في الهواتف N وN2، يأتي الهاتف N3 بمساحة عرض أكبر عن طريق شاشة خارجية 6.3 بوصة وشاشة خارجية بمقاس 7.8 بوصة، وعندما ترى الهاتف Find N3 وهو مغلق تعتقد أنه مجرد هاتف ذكي تقليدي، ولكن عند فتحه تكتشف أنه يقدم تجارب غامرة لا مثيل لها.

Find N3’s two flagship displays

 

وتعرض الشاشات في كلا الهاتفين أكثر من 425 بيكسل في كل بوصة لوضوح لا مثيل له، ومع 1440 هرتز، وتقنية تعديل عرض النبضة أو PWM تكون الشاشات مريحة في الاستخدام لفترات طويلة من الوقت. وتتيح تكنولوجيا LTPO ومعدل التحديث الذي يبلغ من 1-12 هرتز استخدام سهل وسريع لكافة التطبيقات والألعاب، ونسبة سطوع تبلغ 2800 شمعة، وحتى عند الاستخدام في الشمس الساطعة مباشرة، من السهل رؤية الشاشات بوضوح. وعبر إضافة طبقة للعلاج الذاتي، شاشة Find N3 تقدم رؤية متواصلة ومميزة لكافة الاستخدامات لهذا الهاتف الذكي المتطور الجديد.

يتوافر في الهاتف Find N3 ثلاثة سماعات مما يسمح بتواجد صوت ستيريو للقناة اليسرى واليمنى، سواء كان المستخدم يمسك بالهاتف عامودياً أو رأسياً. والهاتف أعلى صوتاً بنسبة 30% بالمقارنة بمنافسه الأساسي، مع صوت أغنى وأقوى بنسبة 100%، مع خاصية Spatial Audio في السماعات أو سماعات الأذن، يُقدم Find N3 تجربة غامرة بكل التفاصيل.

 

صُنع ليدوم وصُمم لتحقيق التميز

OPPO’s Third-generation Flexion Hinge for Find N3

ويتسم هذا الهاتف الجديد بتواجد الجيل الثالث من بتقنية Flexion Hinge التي تجعل الهاتف الجديد أرفع وأقل وزناً. وبالرغم من أن المفصلة في هاتف Find N3 أصغر من سابقيها، إلا أنها أكثر متانة وقوة. هذا بالإضافة لقدرة على التحمل IPX4، Find N3 هو الهاتف الأول الذي يتم اختباره على نحو مستقل للقيام بمليون عملية طي من قبل مؤسسة TÜV Rheinland

استكمالًا لهذه المتانة والقوة ذات المستوى العالمي، التصميم الرائع والأنيق للهاتف Find N يجعله شديد الُرفع فيبلغ 5.2 مليمتر وهو مفتوح و11.7 مليمتر وهو مغلق، ويبلغ وزن الهاتف 239 جرام وهو مغطى بالجلد وأخف وزناً من بعض الهواتف الرائدة التقليدية، ومن السهل للغاية استخدامه وحمله باليد واستخدامه بسلاسة مع أعلى مستويات الأداء.

Find N3 in Classic Black and Champagne Gold

ويتسم تصميم Find N3 بالتوازن والتناغم في كافة تفاصيل بما في ذلك تصميم الكاميرا Cosmos Ring design المميز، والهاتف الجديد متوافر باثنين من الألوان الذهبي والأسود.

ثلاثة كاميرات متطورة لإمكانيات تصوير استثنائية

تعيد OPPO تعريف إمكانيات التصوير في الهواتف القابلة للطي من خلال توافر ثلاثة كاميرات متطورة، تقدم ثلاثة أطوال بؤرية يحبها الكثير من المستخدمين الذين يعشقون التصوير وهم 14 و24 و70 مليمتر. ومع إطلاق المستشعر الجديد من سوني 48MP1 LYTIA-T808 في الهواتف القابلة للطي، تُمكن طبقتان من مستشعر الصور CMOS المُبتكر دخول المزيد من الضوء، مما يخفض من الضوضاء في الصور، وتدعم المستخدمين في التقاط العديد من الصور والفيديوهات شديدة الدقة والوضوح.

Find N3’s three pro-grade cameras

ويتوافر في الهاتف الجديد Find N3 كاميرا شديدة الاتساع 48 ميجا بكسل، والمستشعر الخاص بهذه الكاميرا أكبر 100% من كل مستشعرات الكاميرات شديدة الاتساع في كافة الهواتف القبلة للطي، ومن خلال تقنية الفوكس أو التركيز الاوتوماتيكي، يُمكن هذا الهاتف الرائع المستخدمين من التقاط صور ماكرو دقيقة، وكذلك صورة للمناظر الطبيعية الكبيرة وللمجموعات من الأفراد بدقة وروعة فائقة.

وعندما تكون بحاجة للزوم، تقوم كاميرا “تيلي فوتو” في هاتف Find N3 بدمج دقة تبلغ 64 ميجا بكسل مع فتحة عدسة تبلغ f/2.6 للحصول على الكثير من الصور التي تحتوي على كافة التفاصيل أثناء النهار أو ليلاً.

Three photos captured on Find N3 in Hasselblad Portrait Mode

وتصوير البورتريه الرائع هو أحد أهم السمات في Find N3 و Find N3 Flip، حيث أن الهاتفان مُدعمان بتقنية Hasselblad Portrait Mode، وتتيح تكنولوجيا محرك OPPO Computational Photography الحصول على صور ذات جودة متناهية مع الحصول على لقطات طبيعية ومُميزة.

مستوى إنتاجية الكومبيوتر في هاتف ذكي فريد من نوعه

من خلال استخدام نظام أندرويد مع ColorOS 13.2، يحصل Find N3 على أربعة أعوام من تحديثات البرمجيات وخمسة أعوام من التحديثات الأمنية. وكل هذا جزءً التزام OPPO بتقديم تجربة تتسم بأعلى مستويات الجودة وتدوم لمُدة طويلة، سواء من حيث الأجهزة أو البرمجيات.

ColorOS 13.2’s Global Taskbar for Find N3 with App Library and File Pocket

قامت OPPO بإعادة تصميم الشاشة الكبيرة القابلة للطي المتوافرة في Find N3

Boundless View displays two full-screen apps side by side

يستطيع العملاء استخدام ثلاثة تطبيقات معاً في نفس الوقت، حيث يظهر تطبيقان معاً على الشاشة جنباً إلى جنب، والثالث خارج الشاشة، ويُمكن للعميل ببساطة الضغط على التطبيق المتواجد خارج الشاشة ليتمكن من رؤيته واستخدامه.

ومع شاشات تبلغ مساحاتها 15 بوصة، يُمكن استخدام ثلاثة تطبيقات بحجم 7.8 بوصة مثل استخدام التابلت، للوصول لأكبر قدر من التركيز على تطبيق واحد في كل مرة، وفي حين لا يزال تعدد المهام بشكل طبيعي بين الثلاثة. مع استمرار تعدد المهام بين الثلاثة تطبيقات، ويُمكنك الوصول بسهولة للنظرة التفاعلية للتطبيقات الناشطة على الهاتف من خلال شاشة بحجم 15 بوصة.

15” Boundless View displays three full-screen apps side-by-side

راحة البال مع أداء استثنائي

تولي OPPO اهتماماً خاصاً بالخصوصية في Find N3، ومن خلال تقنية Sound-Sealed Call، تمنع أي شخص بالمقرب من المستخدم من الاستماع للمكالمة التليفونية، فضلاً عن شريحة مُخصصة لحماية الملفات على مستوى الهارد وير. ولا يُمكن لأي شخص غير المستخدم الدخول على البيانات الشخصية في Find N3.

الهاتف الجديد Find N3 مزود بالجيل الجديد من Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 Mobile Platform، وهو يُقدم أداء مُحسن بنسبة 35% وكفاءة أعلى بنسبة 40% بالمقارنة بالجيل السابق من مجموعة الشرائح، وقدرة تخزين تصل إلى 512GB UFS 4.0، فضلاً عن 16GB LPDDR5X RAM، لتقديم تجربة ألعاب مميزة مع تعدد المهام التي يُمكن القيام بها في نفس الوقت. ويُمكن للهاتف أن يشغل 40 تطبيق في نفس الوقت بفضل Dynamic Computing Engine.

Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2

ويوجد في الهاتف بطارية بسعة 4800 مللي أمبير مما يضمن استمرار الهاتف في العمل لمدة طويلة، فضلاً عن التكنولوجيا الرائدة SUPERVOOCTM لإعادة الشحن بسرعة فائقة بقوة 67 واط، لن يضطرك الهاتف Find N3 أن تنتظر عندما تكون بحاجة للتحرك والاستمتاع بالحياة، ويُمكن الوصول لشحن يصل إلى 80% من سعة البطارية في فترة لا تتجاوز 30 دقيقة، وشحن يبلغ 100% في 42 دقيقة فقط.

______________

OPPO Find N3 Flip

Do More on Find N3 Flip’s Powerful Cover Screen
افعل المزيد على غطاء شاشة Find N3 Flip الجديد

استخدام مرايات غطاء شاشة في الهاتف Find N3 Flip يُقدم تجربة استثنائية تتسم بالسهولة والراحة، غطاء الشاشة الجديد يحتوي على العديد من الخواص الرائعة مثل خلفيات جديدة لتوفير الوقت وتعرض معلومات فورية مع تقديم العديد من الاختصارات التي يُمكن الوصول إليها بسرعة وسهولة.

Find N3 Flip’s intuitive menu to access mini apps and third-party apps

ويعدم غطاء الشاشة في Find N3 Flip استخدام تطبيقات من الطرف الثالث مثل أدوات جوجل مثل Gmail ومحفظة وخرائط جوجل، فضلاً عن عدد من التطبيقات المفضلة مثل “ريديت” وتيك توك وإكس و”ويتشات” وواتس آب، التي يُمكن الاستمتاع بها في حالة أن يكون الهاتف مفتوحاً أو مغلقاً.

وهناك تطور أخر في الحيوانات الأليفة التفاعلية حيث تطورت من ثنائي الأبعاد في Find N2 Flip إلى ثلاثي الأبعاد في Find N3 Flip، وهناك كذلك المزيد من الحيوانات الأليفة للاختيار منها وتتضمن باندا وكوالا ونمر وكلب وعصفورة وأرنب وقطة، وهي طريقة مميزة للحصول على غطاء شاشة أكثر جمالاً ومتعة.

ويعرض غطاء الشاشة الجديد في Find N3 Flip المزيد من الاشعارات والإعدادات السريعة، بالمقارنة بالهواتف الأخرى القابلة للطي مع شاشة عرض أكبر حيث يُمكنك رؤية المزيد من نظرة واحدة. وهو نفس المفهوم المُتبع في مستشعر الكاميرا حيث يتم التقاط الصور بأعلى المستويات للحصول على أفضل لقطات السيلفي.

أول كاميرا تيلي فوتو في هاتف قابل للطي للحصول على أعلى مستويات الصور البورتريه

الهاتف الجديد Find N3 Flip هو الهاتف القابل للطي الأول من نوعه الذي يحتوي على نظام تصوير رائد ثلاثة الكاميرات وأول كاميرا تيلي فوتو. وهذا النظام العالمي للتصوير يحتوي على كاميرا واسعة 50 ميجا بيكسل وكاميرا شديدة الاتساع 48 ميجا بيكسل، وكاميرا 32 ميجا بيكسل مع 2x zoom وكاميرا تيلي فوتو.

ومستشعر الكاميرا الواسعة في Find N3 عالي الدقة مع فتحة عدسة تبلغ f/1.8 مع تقنية OIS لتثبيت الصور للحصول على صور رائعة حتى في الظلام وفي ظل ظروف التصوير التي تتسم بالتحديات.

Find N3 Flip’s cover screen previews photos and videos

والكاميرا شديدة الاتساع تلتقط صور متسعة بزاوية تبلغ 115º وفتحة عدسة f/2.2، فضلاً عن الفوكس الاوتوماتيكي، مما يُمكن من التقاط صور ماكرو رائعة وتقريب الصورة لتصل إلى 4 سنتيمتر.

ويُعتبر Find N3 Flip هو الهاتف الأول القابل للطي الذي يحتوي على كاميرا تيلي فوتو، حيث يُمكنه التقاط صور عن طريق زوم بصري 2X للوصول لأفضل بعد بؤري لالتقاط البورتريه الأفضل على الإطلاق. وينجح المستخدمون في الحصول على صور بورتريه طبيعية من خلال كاميرا 2X للهاتف Find N3 Flip.

وعند طي الهاتف Find N3 Flip جزئياً، تنشط خصية FlexForm في الكاميرا اوتوماتيكياً. وهذا مثالي لالتقاط صور ثابتة مثل استخدام حامل ثلاثي القوائم، ويُمكنك رؤية الصور السيلفي على شاشة غطاء الهاتف، وباستخدام أفضل كاميرا ممكنة لضمان أفضل مستوى من الجودة، ليصبح Find N3 Flip هو الاختيار الأفضل للصور السيلفي والصور الجماعية.

Capture perfectly steady selfies with Find N3 Flip’s FlexForm Mode

تصميم رائع للهاتف الجديد Find N3 Flip

تشعر وأنت تمسك بالهاتف الجديد Find N3 Flip، بأن في يديك حجر كريم، فهو شديد الأناقة مع الزجاج الأكثر انحناءً على الإطلاق في أي هاتف، فضلاً عن نظام التصوير ثلاثي الكاميرات والذي تم الارتقاء به عن طريق تصميم Cosmos Ring مما يضفي المزيد من الرقي لهذا التصميم الرائع.

Find N3 Flip in Sleek Black, Cream Gold and Misty Pink

والهاتف الجديد Find N3 Flip متوافر بثلاثة ألوان الأسود والذهبي والوردي، ولذلك فهناك اختيار يتناسب مع كل الأذواق، مع الشاشة التي يبلغ حجمها 6.8 بوصة و12 هرتز، وشاشة AMOLED، تبدو الشاشة أكثر سطوعاً وروعة.

الطي الذي يُمكنه مقاومة المياه

النظام المتقدم Flexion Hinge في الهاتف Find N3 Flip يُمكن ألا يكون هناك فجوة في المفصلة الخاصة بالطي ومن خلال تصنيف IPX4، سيكون لديك أعلى مستوى من المقاومة ضد المياه.

 

وفي حالة التقاط الصور والمحتوى أو مشاهدة الفيديو، يحتفظ الهاتف Find N3 Flip على موقعها بين 45 إلى 120 درجة مع الحصول على شهادة Reliable Folding Certification من مؤسسة TÜV Rheinland، تم اختبار تقنية الطي في الهاتف حيث يُمكن القيام بطي الهاتف لأكثر من 600 ألف مرة بنجاح.

والهاتف الجديد مُدعم بنظام MediaTek Dimensity 9200 الرائد ويحتوي على أقوى وأسمك طبقة جرافيت في كل الهواتف القابلة للطي، يتسم الهاتف بالسرعة وسهولة الاعتماد عليه مع الإبقاء على حرارته منخفضة. ومع بطارية بسعة 4300 مللي أمبير، يضمن ذلك استخدام الهاتف ليوم كامل بأعلى مستويات الأداء، وتقنية الشحن فائق السرعة SUPERVOOCTM بقوة 44 واط تعني شحن الهاتف في أسرع وقت ممكن.
______________

About OPPO

OPPO is a leading global smart device brand. Since the launch of its first mobile phone Smiley Face in 2008, OPPO has been in relentless pursuit of the perfect synergy of aesthetic satisfaction and innovative technology. Today, OPPO provides a wide range of smart devices spearheaded by the Find X and Reno series. Beyond devices, OPPO provides its users with the ColorOS and internet services. OPPO has footprints in more than 50 countries and regions with more than 40,000 employees dedicated to creating a better life for customers around the world.

1. Actual sensor resolution is 52MP. 4:3 photos are captured with an effective 12MP resolution.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى