البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلومخدمات

أرامكو السعودية شريك إستراتيجي لمنافسات “لاعبون بلا حدود” و “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”

Adv

كتب – محمد طنطاوي:  أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وأرامكو السعودية، إحدى الشركات المتكاملة والرائدة عالميًا في مجال الطاقة والكيميائيات، عن شراكة إستراتيجية لرعاية منافسات “لاعبون بلا حدود”، و”موسم الجيمرز: أرض الأبطال” لعام 2023م بعد الشراكة الناجحة للنسخ السابقة.

وسيُقام الحدث الخيري الأكبر للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، “لاعبون بلا حدود”، في موسمه الرابع على التوالي في 10 أبريل ويمتد على مدار ستة أسابيع. وينظم الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الحدث افتراضيًا، ويعتبر بمثابة المؤهل لبطولات النخبة في “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”، الحدث الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية عالميًا، والذي سيقام على مدار ثمانية أسابيع هذا الصيف ابتداءً من 6 يوليو2023م.

وتعزّز الشراكة الإستراتيجية بين الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية وأرامكو السعودية النجاح الذي حققه الطرفان في نسختي العام السابق. وستكون أرامكو السعودية الراعي الرسمي لمنطقة أرامكو السعودية لسباقات المحاكاة، حيث تقدّم المنطقة تجربة محاكاة سباقات مميزة باستخدام أفضل التقنيات ليتمكن عشّاق السباقات من اختبار قدراتهم في المنافسات المجتمعية. ومن المخطط الإعلان عن المزيد من الأنشطة التفاعلية والافتراضية في الفترة المقبلة.

وعلّق نائب الرئيس التنفيذي في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، الأستاذ أحمد البشري، على هذه الشراكة المتجددة التي أثبتت نجاحها الموسم الماضي بدعمها لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية قائلًا: “سعيدون بوجود أرامكو السعودية كشريك إستراتيجي هذا الموسم لكل من “لاعبون بلا حدود” و”موسم الجيمرز: أرض الأبطال” تعقيبًا على الشراكة الناجحة التي أجريت العام الماضي والتي دعمت مجتمع اللاعبين ومحبي الرياضات الإلكترونية من خلال منطقة سباقات المحاكاة، وسيحمل استمرار الشراكة معه العديد من المفاجآت والتجارب التفاعلية المثيرة لمجتمع اللاعبين. نحن على ثقة بأن هذه الشراكة سترفع معيار جودة فعاليات الألعاب والرياضات الإلكترونية محليًا ودوليًا.”

من جهته، قال نائب الرئيس للشؤون العامة بالوكالة في أرامكو السعودية، الأستاذ خالد الزامل: “نحن فخورون بمواصلة دعمنا للاعبين في المملكة والترويج للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم. وتوفر شراكتنا المستمرة مع فعاليتي “لاعبون بلا حدود”، ومهرجان “موسم الجيمرز: أرض الأبطال” فرصة أخرى لإبراز قطاع الرياضات الإلكترونية المتنامي في المملكة، وكذلك إظهار الحماس الكبير لمثل هذه الألعاب في جميع المناطق والتي نطمئن عشاقها بأن الشراكة ستعمل كقوة دافعة للوصول بهم إلى أحدث حدود الترفيه الذي يثري تجاربهم”.

ويقدّم “لاعبون بلا حدود” مجموع جوائز خيرية تصل إلى 10 مليون دولار أمريكي لدعم الجهات والمؤسسات الخيرية العالمية، وسيستضيف للمرّة الأولى منذ انطلاقه بطولة (CS:GO) (كاونتر سترايك) للسيدات بتاريخ 27 إلى 29 أبريل بمشاركة 6 فرق عالمية للتنافس على الفوز بأكبر حصة من مجموع جوائز يصل إلى 2.5 مليون دولار أمريكي. ولمعرفة آخر المستجدات، الرجاء متابعة حسابات الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وإنستغرام ويوتيوب وفيسبوك وتويتش.

وسيلي هذا الحدث، موسم “موسم الجيمرز: أرض الأبطال” والذي يستضيف بطولات النخبة هذا الصيف ويقدّم ضعفي مجموع جوائز الموسم الماضي لتصل إلى 45 مليون دولار أمريكي، لتكون بذلك أكبر مجموع جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى