الرئيسية

البحرين تحصد جائزة “القيادة المتميزة ” في مؤتمر ” Money 2.0 ” بدبي

Adv

كتب – محمد طنطاوي: حصدت المصرفية البحرينية أميرة اسماعيل جائزة “القيادة المتميزة” (outstanding leadership award) لعام 2022 ضمن 40 فائزاً من بين آلاف الشركات والأفراد الذين تم ترشحيهم للفوز بجوائز مؤتمر” Money 2.0″ الذي أقيم فى دبي بالإمارات العربية المتحدة، لتكريم أبرز إنجازات الأفراد والعلامات التجارية في توظيف الأدوات الرقمية، والارتقاء بعمليات الأعمال، وتشجيع الابتكارات الإبداعية في مجالات التأمين، والخدمات المصرفية، والتمويل.

‎وشاركت إسماعيل بخبراتها المصرفية الواسعة مع المشاركين في فعاليات مؤتمر Money 2.0 ، الذى يعد حدثا رئيسيا لتيسير التواصل بين أبرز المحللين الماليين والمبدعين في مجالات التكنولوجيا المالية ورواد الأعمال في العالم من خلال حلقات النقاش التي تعقد على مدار أيام المؤتمر.

وتحدثت “أميرة إسماعيل” عن أهمية تمكين التكنولوجيا المالية في الأعمال المصرفية لتعزيز البيئة الاستثمارية المتطورة فى عصر الخدمات المصرفية الرقمية، مؤكدة على أهمية مواءمة مخرجات التعليم باحتياجات القطاعات المصرفية عبر  تأسيس قاعدة تعليمية متخصصة تسهم في حركة دعم بيئة التكنولوجيا المالية، بوصفها من أهم القطاعات نموًا في الوقت الراهن.

وفي هذا السياق،أعربت إسماعيل عن فخرها بالفوز بهذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز مؤتمر Money 2.0 ، مشيرة إلى أن الجائزة تمثل حافزاً لمواصلة العمل والجهد لمواكبة كل ما من شأنه الارتقاء بالقطاع المصرفي في مملكة البحرين ودعم خطط الحكومة الموقرة وأهدافها ورؤيتها بعيدة المدى في تطوير قطاع الخدمات المالية  لما يشكله من أهمية بالغة في نمو الاقتصاد الوطني.

‎وقالت إنها وطوال فترة عملها فى القطاع المصرفي حرصت على الأخذ بوسائل التقدم في المجالات التكنولوجية لقيادة عمليات الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية لاسيما وأن مملكة البحرين تعد من الدول المرموقة في تقديم مثل هذا الخدمات ومركزاً لها على مستوى منطقة الشرقط الأوسط.

وتوجهًت بخالص شكرها وتقديرها للقائمين على المؤتمر الذى خرج بصورة مشرفة تعكس الوجه الحضاري لدولة الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق