البريد
الرئيسية

ما هي لحظات العُلا؟!

Adv

لحظات العُلا هي موطن الفعاليات الجديد في العُلا. انطلقت العلامة في نهاية عام 2021 وقدمت أربع مهرجانات جديدة للاحتفال بتاريخ العلا وبالثقافات المحلية والدولية. بتاريخ يمتد إلى 7000 عام من الحضارة، وبكونها موطناً لبعض الممالك القديمة الأكثر تطورًا في العصور القديمة، فإن العُلا ليست بعيدة عن التلاقي الاجتماعي والاحتفالات الثقافية. مع احترام الماضي، فإن مستقبل العُلا هو الجمع بين الحضارات لخلق لحظات للاحتفال بالفن والتراث والطبيعة في قلب العُلا.

المهرجانات الأربعة هي شتاء طنطورة، والتي عادت لتحتفي بالتراث والثقافة والموسيقى، بالإضافة إلى سماء العلا وفنون العلا ومهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء.

المهرجانات قدّمت عدة تجارب في الفن والثقافة والموسيقى والطبيعة والاستجمام والفروسية وفن الطهي والفلك. وكلها تحتفل بثقافة وتاريخ وإرث العلا والحضارات التي كانت تسكن في العلا.

تقدم لحظات العلا في 2023 خمس مهرجانات رئيسة وست فعاليات، تتضمن عودة شتاء طنطورة ومهرجان العلا للاستجمام والاسترخاء وفنون العلا وسماء العلا، المقدمة من طيران السعودية، أزمث، ريتشارد ميل لبولو الصحراء، كأس الفرسان للقدرة والتحمل، ومهرجان الممالك القديمة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة experiencealula.com/en/alula-moments

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق