البريد
الرئيسية

الرياض تستضيف المنتدى الدولي للترفيه الأسبوع المقبل

Adv

تستضيف العاصمة الرياض خلال الفترة 7 – 8 مارس الجاري، المنتدى الدولي للترفيه، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالشراكة مع المنظمة الدولية للوجهات والمدن الترفيهية IAAPA، وتضم أكثر من 6 آلاف عضو في صناعة الترفيه في أكثر من 100 دولة حول العالم، في حدث كبير يعدُّ الأبرز من نوعه على مستوى الشرق الأوسط.
ويتيح المنتدى فرصًا للتعلم من صنَّاع الترفيه والاستفادة منهم، من خلال جمع عدد من المختصين العالميين في مكان واحد ليقدِّموا خلاصة خبراتهم وتجاربهم، بما يدعم صناعة الترفيه في المملكة، ويثري خبرات العاملين فيها.
ويشارك في المنتدى عدد من المتحدثين الدوليين والمتخصصين في صناعة الترفيه من شركات عالمية، حيث سيتناولون الأساليب المبتكرة التي تسهم في تطوير القطاع الترفيهي، كما يصاحب المنتدى معرض يشارك فيه العديد من الشركات المحلية والعالمية.
ويهدف المنتدى لاستكشاف التطورات الجديدة والابتكارات العالمية في صناعة الترفيه، إضافةً إلى معرفة طرق وأدوات قياس نجاح الأنشطة الترفيهية، فضلًا عن معالجة تحديات قطاع الترفيه، ودعم إستراتيجياته وبرامجه.
ويتضمَّن المنتدى عددًا من البرامج التدريبية، مثل برنامج التطوير المهني لمديري الوجهات الترفيهية IAM الذي يستهدف التنفيذيين وصنَّاع القرار في الشركات العاملة بقطاع الترفيه من المدة 5 إلى 7 مارس، ويشتمل على جلسات ذات موضوعات متخصصة؛ كزيادة الإيرادات في الوجهات الترفيهية، واكتشاف المشاريع الترفيهية تحت التطوير في السعودية.
يأتي تنظيم الهيئة العامة للترفيه، هذا المنتدى استمرارًا لمبادراتها الترفيهية، وسعيًا منها إلى تطوير القطاع الترفيهي بأحدث المعايير الدولية؛ وتلبية للإقبال المتزايد على فعاليات الترفيه في جميع أنحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى