الرئيسية

“العربية أبوظبي” تسير أولى رحلاتها إلى طشقند في أوزبكستان

ستربط الخدمة الجديدة بين المدينتين من خلال رحلتين أسبوعياً أبتدأ من 7 ديسمبر 2022

Adv

كتب – احمد طنطاوي: احتفلت “العربية أبوظبي”، أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، اليوم بإطلاق أولى رحلاتها إلى طشقند في  أوزبكستان، وعلى متنها وفد من الشركة يرأسه عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران”. ونظمت الناقلة عند الوصول، مؤتمر صحفي فى مطار إسلام كريموف طشقند الدولي للاحتفال بهذه المناسبة، والحديث عن خطة التوسع الطموحة للشركة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، صرّح عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “العربية للطيران” قائلاً: “يسرّنا تسيّير أولى رحلات ’العربية أبوظبي‘ إلى طشقند عاصمة أوزباكستان. ونشكر شركائنا على دعمهم المتواصل الذي ساهم في إضافة هذه الوجهة الجديدة. وتتماشى هذه الخطوة مع التزام ’ العربية أبوظبي‘ المتواصل بتزويد عملائها بخيارات سفر جديدة واستكشاف المزيد من خلال شبكة وجهات الشركة المتنامية. وستخدم الوجهة الجديدة المسافرين بغرض الترفيه أو العمل، فضلاً عن المساهمة في نمو قطاعي السفر والسياحة في كلا البلدين، بالإضافة إلى حرصنا على تقديم منتجات القيمة المضافة التي تضمن للمسافرين الراحة المطلقة”.

وتستمر “العربية أبوظبي” في توسيع شبكة وجهاتها المتنامية منذ انطلاق عملياتها في يوليو 2020 حيث تسيير الشركة رحلاتها الآن إلى 26 وجهة مباشرةً من العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتشمل تلك الوجهات كلاً من طشقند والإسكندرية والقاهرة وسوهاج ودكا والخرطوم وشيتاغونغ وكاتماندو ومسقط وصلالة وتبليسي وفيصل أباد ومولتان وكوتشن وكاليكوت وتريفاناندروم واسطنبول صبيحة وتشيناي ومومباي وأحمد أباد والبحرين وبيروت والكويت، وموسكو وكازان وايكاترينبرج .

كما تواصل “العربية أبوظبي” توسيع أسطول طائراتها، حيث بدأت عملياتها بأسطول يتكون من طائرتين فقط من طراز “ايرباصA320″ ” ليصل إلى ثماني طائرات جديدة اليوم. وتوفر الطائرات التي تشغلها “العربية أبوظبي” راحة إضافية للمسافرين من خلال توفير مساحة أكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. وتم تزويد الطائرة بخدمة “سكاي تايم”، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة مجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية. ويمكن للمسافرين كذلك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية والوجبات الخفيفة بأسعار معقولة مع خدمة “سكاي كافيه” على متن الطائرة.

يمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين العاصمة الإماراتية أبوظبي وعاصمة أوزبكستان طشقند عبر زيارة الموقع الإلكتروني لـ “العربية للطيران” أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

جدول الرحلات من وإلى طشقند، اعتباراً من 7 ديسمبر 2022 (كافة المواعيد بالتوقيت المحلي):

 

اليوم الطائرة التوقيت الوصول التوقيت المغادرة الرحلة  
الأربعاء / السبت ايرباص A320 12:45 طشقند 08:15 أبوظبي 3L 763  
الأربعاء / السبت ايرباص A320 17:00 أبوظبي 14:05 طشقند 3L 764  

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق