الرئيسية

أفضل الفرق تتنافس للظفر ببطولة ببجي موبايل الوطنية في مصر 2022

Adv

كتب – محمد طنطاوى: بطولة ببجي موبايل الوطنية في مصر 2022(PMNC Egypt) هي أولى المسابقات الوطنية التي تسلط الضوء على المواهب المحلية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وستشهد مشاركة أفضل الفرق واللاعبين من مختلف أنحاء البلاد، يتنافسون على مجموع جوائز بقيمة 30,000 دولار أمريكي وفرصة التأهل إلى PMPL 2023. سيحصل الفائزون بالمركز الأول والثاني والثالث على 9000 و4000و3000 دولار على التوالي.

ومع الإطلاق الرسمي لبطولة ببجي موبايل الوطنية في مصر 2022، ستتنافس الفرق المصرية واللاعبون المصريون في المنطقة الإفريقية PMCOو PMPL)، على أن تتأهل أفضل الفرق المصرية إلى PMPL Africa 2023. كما سيتم تخصيص مكانٍ إضافي لمصر في بطولة PMPL Africa – ما يجعل العدد الإجمالي 3 فرق.

وتزداد الإثارة بدعوة الفائزين في بطولتيّ الربيع والخريف من PMCO Middle East للمشاركة مباشرةً في بطولة ببجي موبايل الوطنية في مصر 2022 خلال مرحلة نصف النهائي.

تتنافس الفرق على اللقب الوطني وحصة من مجموع الجوائز البالغ 30,000 دولار أمريكي

 

كما ستتم دعوة الفرق الهابطة من بطولة PMPL Arabia الخريف للمشاركة في بطولة ببجي موبايل الوطنية في مصر 2022 في مرحلة النهائيات، في حين ستضمن الفرق الثلاثة المصرية الأولى الفائزة حجز مقاعدها في بطولة 2023 PUBG MOBILE Pro League Africa وهي البطولة الرسمية للمحترفين لأشهر لعبة هواتف ذكية في العالم.

وستُلعب مرحلة المجموعات في بطولة ببجي موبايل الوطنية في مصر 2022 بمشاركة أفضل الفرق المختارة في الفترة من 6 إلى 11 ديسمبر، تليها مرحلة نصف النهائي في الفترة من 14 إلى 20 ديسمبر، على أن تُقام النهائيات في 30 ديسمبر.

وستُقام نهائيات بطولة ببجي موبايل الوطنية في مصر 2022 بحضور الجمهور بمشاركة 16 فريقًا يتنافسون لحجز مقاعدهم في بطولة PMPL Africa 2023.

تسعىبطولات ببجي موبايل الوطنيةإلى العثور على أفضل لاعبي الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومساعدة اللاعبين على التواصل عبر بطولة ملحمية، وتشجيع المنافسة والاحتراف في مشهد الرياضات الإلكترونية سريع النمو في المنطقة. تهدف بطولات ببجي موبايل الوطنية إلى تقديم منافسة مرحة وترفيهية لمحبي ببجي موبايل الذين ساهموا حقًا في نجاح اللعبة.

ومن المقرر أن تُبث المسابقة مباشرةً ابتداءً من الساعة السادسة أو السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة PUBGM Esports Africa.

وبصفتها الراعي الرسمي لبطولات ببجي موبايل الوطنية في الشرق الأوسط وإفريقيا في 2022، ستلعب شركة OPPO دورًا فاعلًا في تقديم تجربة لعبة غامرة وسلسة بشكل استثنائي لمحبي الألعاب في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق