البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسيةعرب وعالمفن وثقافاتمنوعات ومجتمع

مجموعة الشايع تطلق ألو يوغا في الكويت وقطروالإمارات

Adv

الكويت، محمد طنطاوي: تنطلق العلامة التجارية الأمريكية المنشأ ألو يوغا في الكويت في شهر نوفمبر المقبل بالشراكة مع مجموعة الشايع، الشركة الرائدة في مجال إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية. وتتضمن الشراكة خططاً لافتتاح أفرع ومواقع للتسوق الإلكتروني في الكويت، قطر، والإمارات العربية المتحدة.

تأسست علامة ألو يوغا عام 2007 في لوس أنجلوس على يد كل من داني هاريس وماركو ديجورج، وسرعان ما أصبحت العلامة التجارية الأكثر انتشاراً للملابس الرياضية، اختارهاالكثير من المشاهير مثل تايلور سويفت، وجيجي حديد، وكيندالجينر، وهايلي بالدوين، وسيلينا غوميز وغيرهن الكثير.

تعد خطوة إطلاق علامة ألو يوغا في الكويت، وقطر، والإمارات جزءًا من استراتيجية نمو العلامة. وفي هذا السياق قال داني هاريس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ألو يوغا: ” تتمتع ألو يوغا بميزة التناغم التام مع أسلوب الحياة المتفرد لزبائننا في منطقة الشرق الأوسط كعلامة تجارية تدعم الصحة والرفاهية” وأضاف: ” نتطلع للتواصل مع زبائننا في الكويت، وقطر، والإمارات العربية المتحدة من خلال موقعنا للتسوق الإلكتروني وأول فرع للعلامة الذي سيفتتح في الأفنيوز – الكويت لاحقاً هذا العام. وسنركز خلال خطة التوسع الخاصة بنا في أسواقنا الجديدة على تقديم تجربة رائعة وممتعةللزبائن”.

ومن جهته قال جون هادن، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشايع: “شهدت السنوات القليلة الماضية نمواً ملحوظاً في اهتمام الزبائن بشراء الملابس الرياضية،وذلك تماشياًمع زيادة الوعيباتباع أسلوب حياة أكثر صحة ولياقة. ونجحت ألو يوغا كعلامة تجارية في تلبية أساليب الحياة الصحية من خلال الأزياء. يسعدنامن خلال هذه الشراكة أن نوفر لزبائننا تجربة مميزة داخل المحلات وعبرمواقع التسوق الإلكتروني “.

إلى جانب افتتاح محل ألو يوغا في الكويت، وسيتمأيضاً إطلاق موقع التسوق الإلكتروني في نهاية عام2022، ممايمنحزبائنناسهولة أكبر في التسوق. وتخطط المجموعة أيضاً لافتتاح محليها الثاني والثالث في الشرق الأوسط في الدوحة ودبي في أوائل عام 2023.

نبذة عن ألو يوغا

ألو يوغا، علامة تجارية أمريكية معروفة عالمياً كإحدى أفضل العلامات التجارية في مجال اليوغا واللياقة البدنية. تتميز العلامة بالدمج بين الملابس المريحة والعملية والأنيقة في آنٍ معاً مع الحرص على التشجيع على اتباع أنماط حياة صحية ونشطة.

تأسست ألو عام2007فيلوسأنجلوسوتحولتإلىعلامةرائدةبتصاميمهاالرياضيةوأقمشتهاالمرخصة. تتمتعألوبالأخلاقياتوتدركالتأثيرالبيئيللموادالمستهلكةكماأنهاحاصلةعلىشهادةالإنتاجالمعتمدالمسؤولفيجميعأنحاءالعالم (W.R.A.P) ضمن بيئة عمل إنسانية خالية الاضطهاد ومخالفات حقوق البشر منذ البداية.

عن مجموعة الشايع

مجموعة الشايع، هي شركة عائلية، تأسست في الكويت عام 1890 ولديها سجلاً ثابتاً من النمو والابتكارات. أثبتت الشايع نفسها كشركة رائدة في إدارة وتشغيل العلامات التجارية العالمية، لتقدم لزبائنها خيارات غير محدودة من العلامات الأكثر شعبية.

تدير المجموعة عدداً كبيراً من العلامات التجارية وفق أعلى مستويات الخدمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وروسيا وتركيا وأوروبا، مع آلاف المحلات والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية، بالإضافة إلى التجارة الالكترونية الآخذة في النمو.

دأبت الشايع منذ افتتاح أول محل لها على توسيع وتنويع أطر نشاطها التجاري لتقدم لزبائنها خيارات لا مثيل لها من العلامات التجارية العالمية في مختلف القطاعات التي تضم الأزياء والأحذية، والصحة والجمال، والأغذية والمطاعم، والبصريات، والصيدلة، والأثاث والمفروشات المنزلية، والتسلية والترفيه العائلي. يتمتع زملاؤنا في المجموعة بدرجة عالية من المهارة والتفاني ويجمعهم الالتزام بتقديم خدمة زبائن مميزة وتجربة تسوق فريدة لدى مختلف علاماتنا التجارية.

تعكس مجموعة العلامات التجارية التي تديرها مجموعة الشايع التطور الدائم الذي تختبره المجموعة وتقدم خيارات واسعة تتماشى مع أسلوب حياة زبائنها. بدءاً من المحلات والمطاعم المنتشرة في أرقى المجمعات التجارية إلى المقاهي المحلية وخدمة السيارات والتسوق أونلاين، حيث تقدم المجموعة لزبائنها العلامات التجارية المفضلة لديهم مثل ستاربكس، واتشآند ام، ومذركير، ودبنهامز، وأمريكان إيجل آوتفترز، وبي. إف. تشانغز، وذي تشيزكيك فاكتوري، وذي بودي شوب، وماك، وفيكتوريا سيكريت، وبووتس، وبوتري بارن، وكيدزانيا.

مجموعة الشايع تطلق ألو يوغا في الكويت وقطروالإمارات
مجموعة الشايع تطلق ألو يوغا في الكويت وقطروالإمارات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى