الرئيسية

وزير الطيران: “مصر للطيران” نجحت على مدى 90 عامًا في مواجهة التحديات

Adv

أكد الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، أن التاريخ العريق والمشرف لشركة (مصر للطيران) يرجع إلى جهد وتفاني أبنائها المخلصين حيث نجحت الشركة الوطنية على مدى 90 عامًا في مواجهة التحديات والأزمات المتتالية التي مرت بها صناعة النقل الجوي واستمرت في تطوير أسطولها الجوي والتوسع في شبكة خطوطها في وقت انهارت فيه العديد من شركات الطيران العالمية.

هنأ الوزير جميع العاملين بشركة مصر للطيران والتي تعد أول شركة طيران أنشئت في الشرق الأوسط وأفريقيا وسابع شركة على مستوى العالم بمناسبة احتفال الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم بمرور 90 عاما على إنشائها في 7 مايو 1932 .

ثمن جهود الرواد الأوائل الذين أسهموا فى تأسيس هذا الصرح الوطني الكبير والذين كانوا رموزا مضيئة اقتدت بها الأجيال المتعاقبة التي حافظت على مصر للطيران وتمكنت من الارتقاء بها وتطويرها مما كان له الفضل في تعزيز مكانتها على كافة المستويات الإقليمية والعالمية لتظل الشركة الوطنية تجوب سماوات العالم حاملة اسم مصر طوال 90 عاما متواصلة.

قال وزير الطيران إن قطاع الطيران المدني بصفة عامة وشركة مصر للطيران بصفة خاصة مر بظروف عصيبة في الفترة الماضية وخاصة خلال أزمة جائحة كورونا التي تعد الأصعب في تاريخ صناعة النقل الجوي ومع ذلك تم تحقيق العديد من الانجازات كان الفضل فيها للدور الكبير الذي قام به العاملون بمصر للطيران بالتعاون مع جميع العاملين بقطاع الطيران المدني.

أضاف أن انطلاق الشركة نحو مزيد من النجاح سيتحقق بعطاء العاملين بالشركة المتواصل وتفانيهم في العمل للارتقاء بها ومواصلة الدور الوطني لمصر للطيران تجاه شعب مصر العظيم ومواكبة التطورات في مجال النقل الجوي بما يحفظ مكانتها الرائدة بين كبريات شركات الطيران العالمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق