اقتصاد وشركاتالرئيسيةتكنولوجيا وعلوم

كريم جمال: نستهدف 3 ملايين مستخدم لتطبيق مرسول داخل القاهرة الكبرى بنهاية 2022.. وحققنا نمو مضاعف في حجم الطلبات بنهاية 2021

على هامش حفل الإفطار السنوي لشركة مرسول:

Adv

أكد كريم جمال، مدير مرسول مصر، أن الشركة نجحت في تحقيق نمو مضاعف لحجم الطلبات بنهاية عام 2021 مقارنة بعام 2020، لافتا إلى أن تطبيق مرسول يتم استخدامه حاليا من جانب 1.7 مليون مستخدم داخل مصر، ومن المستهدف الوصول إلى 3 ملايين مستخدم بنهاية عام 2022 داخل القاهرة الكبرى.
وأضاف جمال، على هامش اللقاء الإعلامي الأول له مع ممثلي الصحافة المصرية، أن مندوبي التوصيل هم رأس المال الحقيقي للشركة داخل مصر، كاشفا عن وجود 150 ألف مندوب توصيل مسجلين على التطبيق حاليا، مع وجود خطة للوصول بعدد المناديب إلى 250 ألف مندوب بنهاية العام الجاري، مع خطة طويلة الأجل للوصول إلى مليون مندوب توصيل لمرسول داخل مصر على مدار السنوات الخمسة المقبلة.

 كريم جمال: ضخ استثمارات جديدة لتقديم خدمات مبتكرة والتوسع داخل مدن جديدة بالسوق المصري

وقال كريم جمال “بدأت مرسول هذا العام في تطبيق خطة توسعية داخل مصر بتعليمات من الإدارة الأم في السعودية، من خلال ضخ استثمارات جديدة سيتم استغلالها في عدة محاور أبرزها زيادة فريق العمل داخل فرع الشركة بمصر، والتركيز على زيادة حجم الشركاء، بجانب إضافة مميزات جديدة للتطبيق والتوسع داخل مدن مصرية جديدة”.
وأعرب جمال عن تفاؤله بأن تؤتي تلك التوسعات ثمارها قريبا، وقال “نسعى لرفع جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وذلك من خلال سرعة الاستجابة للطلبات وتقليل زمن التوصيل، مع التركيز على التوسع في خدمات توصيل الطلبات من المتاجر بمختلف أنواعها إلى العملاء، حيث تستهدف الشركة مضاعفة عدد المتاجر المتعاقدة مع مرسول لإتاحة خدمات التوصيل”.
وبدأت مرسول عملها داخل مصر عام 2019، وتساهم حاليًّا في توصيل الطلبات بين أطراف المنظومة اعتمادًا على نموذج التوصيل المباشر من نقطة إلى نقطة أخرى، ويقوم خلالها مقدم خدمة التوصيل بالاتفاق مع العميل على التفاصيل كافةً، ويتمُّ ذلك حاليًّا داخل عدة مدن مصرية على رأسها القاهرة الكبرى.

محمد مجدي: رعايتنا للنادي الأهلي ساهمت في زيادة حجم الطلبات خلال الربع الأول لعام 2022

وحول اهتمام مرسول بمندوبي التوصيل المسجلين لديها، أكد جمال أن «مرسول» تعتمد في علاقتها مع مقدمي خدمات التوصيل على مبدأ الشراكة والاستفادة المتبادلة والمرونة في أداء العمل، حيث يستطيع المندوب تحديد قيمة التوصيل وفقًا لرؤيته دون أي إجبار من أحد، مع إتاحة برامج ولاء متميزة لضمان تحقيق المندوب أقصى ربحية ممكنة، مضيفا أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق العديد من المبادرات المجتمعية بهدف توفير المزيد من الحماية الصحية والاجتماعية والمادية لمندوبي التوصيل.
وكشف مدير مرسول مصر عن انتهاء الشركة من وضع كافة التفاصيل الفنية الخاصة بإتاحة خدمات الدفع الإلكتروني للمستخدمين، وسوف يتم إطلاقها قريبا بمجرد استكمال الاختبارات اللازمة لضمان تقديم الخدمة بأعلى جودة ممكنة تضمن تقديم قيمة مضافة حقيقية للعملاء.
وفي سياق متصل، أعرب محمد مجدي مدير التسويق بمرسول مصر، أن العلامة التجارية للشركة حققت ازدهارا كبيرا على مدار الأشهر الماضية، وساعد في ذلك دخول مرسول راعياً للنادي الأهلي، وقال “نفخر برعاية النادي الأهلي بطل القرن الإفريقي، وفي هذا الإطار قمنا بإطلاق العديد من العروض الترويجية بالشراكة مع النادي الأهلي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة داخل مصر والوطن العربي”.

أيمن النجار: الفترة المقبلة ستشهد التوسع بقوة في إضافة شركاء جدد عبر التطبيق

وأضاف مجدي “نقوم بتحفيز المستخدمين على زيادة اعتمادهم على تطبيق مرسول من خلال بعض المسابقات الترفيهية والجوائز القيّمة، بجانب إتاحة الفرصة لهم لمقابلة نجوم النادي الأهلي وقضاء بعض الوقت معهم في تجربة جديدة من نوعها”.
ومن ناحيته، قال أيمن النجار مدير الشراكات بمرسول مصر، نعمل خلال الفترة المقبلة على توسيع قاعدة الشركاء، خاصة وأن القيمة المضافة التي تراهن عليها مرسول دائمًا زيادة عدد المتاجر التي تقدم المنتجات وتنوعها بما يلبي احتياجات العملاء كافة.

يذكر أنه في شهر إبريل لعام 2019، قررت شركة «مرسول السعودية» تدشين أعمالها رسميًّا داخل مصر، حيث تَمَّ تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة غير مدرجة بالبورصة، تعمل في مصر تحت المسمى القانوني «تطبيق مرسول للاتصالات وتقنية المعلومات مصر».
تساهم «مرسول مصر» حاليًّا في توصيل الطلبات بين أطراف المنظومة اعتمادًا على نموذج التوصيل المباشر من نقطة إلى نقطة أخرى، ويقوم خلالها مندوب التوصيل بالاتفاق مع العميل على التفاصيل كافةً، وتعتمد «مرسول» في علاقتها مع مندوبي التوصيل على مبدأ الشراكة والاستفادة المتبادلة والمرونة في أداء العمل، حيث يستطيع المندوب تحديد قيمة التوصيل وفقًا لرؤيته دون أي إجبار من أحد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق