اقتصاد وشركاتالرئيسية

نجوم الجولة الآسيوية للقولف يقتربون من كسر رقم عالمي في موسوعة غينيس

في محاولة لتحطيم أطباق من مسافة 21 متر باستخدام كرات القولف

Adv

كتب – محمد طنطاوي: قام كل من الماليزي غافين غرين والتايلندي راتشانون تشانتانانوات – نجوم الجولة الآسيوية لقولف الرجال – بمحاولة تسجيل رقم قياسي جديد ضمن موسوعة غينيس العالمية من خلال تجربة تحطيم أكبر عدد من الأطباق من مسافة 21 متر باستخدام كرات القولف، وذلك على هامش مشاركتهما في بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، والتي أقيمت منافساتها بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في الفترة من 3 حتى 6 فبراير الماضي.

واحتاج كل من غرين وتشانتانانوات إلى تحطيم 21 طبق في ظرف 3 دقائق ليتمكنا من كسر الرقم القياسي المسجل بواقع 20 طبق، حيث نجحا في النهاية في تحطيم 15 طبق فقط وبفارق 5 عن الرقم القياسي الحالي، في التحدي الذي أقيم على ملعب ونادي رويال غرينز على ساحل البحر الأحمر وذلك قبل انطلاق منافسات البطولة العالمية والتي نجح الأمريكي هارولد فارنر بالظفر بلقبها مطلع الشهر الماضي.

وعلّق غرين بعد محاولته قائلاً: “لقد كان الأمر صعباً حقاً، اعتدت على الأمر وعلى الارتفاع المطلوب مع نهاية التحدي”.

وبعد هذه المحاولة من الرجال، سوف تقوم سيدات الجولة الأوروبية بإعادة المحاولة مرة أخرى في بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي تنطلق منافساتها في الأسبوع المقبل في الفترة من 17 حتى 20 مارس الجاري. وبمشاركة مجموعة من أفضل اللاعبات العالميات مثل الإنجليزية جورجيا هال والدنماركية إيميلي كريستين بيدرسن والهولندية آن فان دام.

تتوفر تذاكر بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية مجاناً وعلى الراغبين في الحصول عليها ومعرفة المزيد من التفاصيل زيارة الموقع الإلكتروني: www.golfsaudi.com

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق