البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسيةعرب وعالم

562 طناً حجم المبيعات من الأسماك في 3 أشهر بسوق الجبيل بالشارقة

Adv
كتبت – إيناس عبد العال: كشفت إدارة سوق الجبيل في الشارقة، عن أن حجم المبيعات من الأسماك وصل إلى 562 طناً خلال الربع الثالث من العام الجاري، في ظل وفرة كبيرة من تشكيلة متنوعة من الأسماك المحلية والمستوردة وفق أعلى المعايير وبأسعار تنافسية تناسب الجميع.
أعلنت إدارة أسماك الجبيل في سوق الجبيل في الشارقة، التابعة لشركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن أن حجم المبيعات من الأسماك قد وصل إلى 562 طناً خلال الربع الثالث من العام الجاري، في ظل وفرة كبيرة من تشكيلة متنوعة من الأسماك المحلية والمستوردة وفق أعلى المعايير وبأسعار تنافسية تناسب الجميع. 

وقال حميد العليلي، مدير أسماك الجبيل، يتوافر في السوق أسماك محلية وأخرى مستوردة، وتحرص إدارة السوق على توفير الأسماك وفق أفضل المعايير والمواصفات، بمختلف أنواعها، مثل البياح، أم ضريس، السبن، الجش، الصافي صنيفي، السردين، والسوبريم، والسيباس والشعري، والبلطي، والهامور، وغيرها، وتكون طازجة بشكل يومي، وتخضع لرقابة وتفتيش مستمرين. مشيراً إلى أن الربع الثالث من العام الجاري شهد حركة بيع بلغت 562 طناً.

ولفت إلى أن السوق مجهز بأحدث المرافق لخدمة الزوار والمتسوقين والتجار والصيادين، ويتوافر فيه قسم خاص لتنظيف وتقطيع الأسماك، وقسم للشواء، ويتميز بتوافر التقنيات المتقدمة وحسن توظيفها، واستخدام أنظمة تهوية مركزية، وتوفير خدمات جديدة، وقبول خدمة الدفع بالهاتف والتطبيقات الذكية، ويتوافر فيه أيضاً أجهزة التخلص من النفايات بأعلى المعايير الصحية والنظافة.  

يشار إلى أن قسم الأسماك في السوق حائز على شهادة الجودة للآيزو منذ نحو أربع سنوات، وهو أول سوق على مستوى المنطقة يحقق ذلك، ويلقى باستمرار إقبالاً لافتاً من المتسوقين وزوار السوق الذي يعربون دوماً عن ثقتهم بمستوى الخدمات والجودة العالية والنظافة، وقد شكل قسم الشواء قيمة مضافة للسوق عموماً ولقسم الأسماك خصوصاً، وهو مزود دوماً بأفضل معدات الطهي العالمية، وأعلى معايير النظافة، وأعلى معايير الجودة، بالإضافة إلى توافر أحدث نظم السلامة المعروفة عالمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى