اقتصاد وشركاتالرئيسيةتكنولوجيا وعلوم

أمل مصطفي، مديرة مشتريات بـ “طلبات مارت”: إن متاجر طلبات مارت، عبارة عن محلات سوبر ماركت للتوصيل فقط أو متاجر مظلمة

Adv

كتب – محمد طنطاوي: قالت أمل مصطفي، مديرة مشتريات بـ “طلبات مارت”: إن متاجر طلبات مارت، عبارة عن محلات سوبر ماركت للتوصيل فقط أو متاجر مظلمة.. حيث يأتي إرضاء عملائنا على رأس قائمة أولوياتنا، فعندما يقوم العميل بطلب المنتجات من طلبات مارت، يمكن لكل عميل تصفية كتالوج المنتج الكامل عن طريق حفظ العناصر المفضلة أو المطلوبة مسبقًا بضغطة زر.

جاءت تصريحاتها خلال جولة داخل متجر طلبات مارت “بلاك مارت” لمشاهدة كيفية استلام الطلب (الأوردر) من العميل على الجهاز ومن ثم كيفية تجهيزه وتجميعه؟.. حتى يكون مهيأ ليد “الطيار” أو الديلفيري وبعدها إلى وجهة العميل مباشرة ليكون الطلب فى حدود 20 دقيقة تحديدا.

وأضافت مصطفي أننا نقوم حاليًا بالتوصيل في أقل من 20 دقيقة في واحدة من أكثر العواصم ازدحامًا في العالم. ولكي ننجح في القيام بذلك، كان علينا أن نبتكر في طريقة التوصيل، لذلك قمنا بدمج المعرفة الموروثة من أطلب والتي كانت أهم لاعب في سوق التوصيل لمدة عقدين – مع أحدث تقنيات دليفري هيرو، كما نعمل باستمرار على جعل مدة التوصيل أسرع وأكثر أمانًا حيث توجد المتاجر المظلمة في وسط المدينة ومُحسَّنة للتسليم، كما تعتمد طلبات مارت على إدارة المخزون في الوقت الفعلي، ومستوى نقل الطلبات عالي السرعة، فضلاً عن عمليات الانتقاء والتعبئة والتسليم الفعالة لتقليل أوقات التسليم.

وأشارت مصطفي إلى أننا نعمل على تقديم مجموعة واسعة من المنتجات، بدءًا من المواد الغذائية وجميع فئاتها الفرعية الطازجة، ومنتجات الألبان، والبيض، والمشروبات، والشوكولاتة، والوجبات الخفيفة المالحة، والحليب، والصحية … إلخ”، بالإضافة إلى المنتجات والمواد غير الغذائية مثل منتجات العناية بالطفل، والمنتجات الورقية، ومواد التنظيف، والمنزل، والعناية الشخصية، إلخ.، كل هذه الفئات تحتوي على ما يقرب من 5000 منتج.

 

طلبات
طلبات
طلبات مارت
طلبات مارت
طلبات مارت
طلبات مارت
طلبات مارت
طلبات مارت

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق