اقتصاد وشركاتتكنولوجيا وعلوم

علامة ذا لندن بروجكت تستعد لتوسيع حضورها الدولي بافتتاح فرعين جديدين في دبي مارينا وكناري وارف بلندن خلال عام 2022

كتبت إيناس عبد العال:

كشفت علامة ذا لندن بروجكت، وجهة أسلوب الحياة وتجارب الطعام المتنوعة في بلوواترز دبي، عن خططها لتوسيع حضورها في الإمارات والعالم من خلال افتتاح فروع جديدة في دبي مارينا وكناري وارف بلندن خلال العام المقبل، ومن ثم برشلونة وميامي في عام 2023.

وتعمل العلامة حالياً على افتتاح ثاني فروعها بالإمارات في مارينا ووك بدبي مارينا في مارس 2022، والذي سيتألف من ثلاثة طوابق بتصاميم مذهلة تقدم ثلاثة مفاهيم استثنائية لتجارب الطعام والشراب. وتوظف ذا لندن بروجكت فريق عمل موهوب بتخصصات متنوعة لتقديم أفضل العروض المسرحية وتوظيف أحدث تقنيات العرض التي تلبي رؤيتها في ابتكار وجهات وتجارب بمفاهيم غير مسبوقة تتيح لزوارها قضاء أمتع الأوقات. كما تعد العلامة عشاق الفخامة بتجربةٍ غير مسبوقة تجمع أشهى المأكولات والمشروبات مع عروض ترفيهية رائعة وأجواء تنبض بالحياة طوال اليوم.

وتفتح ذا لندن بروجكت أول منافذها العالمية في منطقة كناري وارف الراقية ضمن موقع مميز في واتر سكوير في مشروع وود وارف الفاخر بلندن. وستقدم الوجهة العائمة ثلاثة مفاهيم جديدة ومبتكرة، إضافةً إلى نادٍ وورشة صغيرة لتحضير المشروبات الفاخرة واستوديو بودكاست على السطح، والذي يعدّ جزءاً من الذراع الإعلامية الخاصة بالعلامة، لندن بروجكت لايف.

وتشتهر علامة ذا لندن بروجكت برؤيتها القائمة على تطوير الأفكار وجمع المواهب والخبرات المتنوعة لتقديم مفاهيم ضيافة مختلفة وتجارب مادية ورقمية هجينة تثري حياة العملاء العصريين.

وتعتزم العلامة توسيع حضورها في جميع أنحاء العالم بافتتاح منافذ جديدة في برشلونة وميامي في عام 2023، فضلاً عن افتتاح ثاني منافذها في لندن أيضاً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ستيفن فالنتينو، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى ذا لندن بروجكت: “يتعاون جميع أفراد فريقنا لإثراء حياة العملاء والمجتمعات التي ننشط بها من خلال التركيز على إعادة رسم مشهد الضيافة في جميع وجهاتنا. وتتجاوز علامتنا المفاهيم التقليدية للمطاعم ومنافذ المشروبات لتثري تجارب عملائها بمفاهيم الضيافة الشاملة التي تعزز قيم الإبداع في المجتمع”.

وأضاف: “انطلقت علامة ذا لندن بروجكت من دبي، ويسرنا افتتاح ثاني منافذنا فيها؛ فيما شكّلت لندن مصدر الإلهام لتطوير العلامة ونحن سعداء جداً بافتتاح أبوابنا للمرة الأولى هناك”.

ومن المقرر أن تعتمد استراتيجية التوسع الخاصة بالعلامة على عناصر استثنائية في المنافذ الجديدة مثل نموذج العضوية الهجين للضيوف وبرامج البودكاست ومنصة الإنتاج الخاصة؛ إضافةً إلى الشراكات مع أشهر الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان واستقبال مشاهير الفن، فضلاً عن برامج الكوكتيل المذهلة مع خبراء مزج المشروبات، والتي تتزامن مع إطلاق نادٍ وورشة مصغرة لتحضير المشروبات الفاخرة.

وعملت ذا لندن بروجكت منذ تأسيسها في عام 2019 في بلوواترز دبي على إرساء مكانتها باعتبارها إحدى العلامات المحلية الرائدة في الإمارات، وتواصل العمل على تعزيز شهرتها لتكون وجهة أسلوب حياة تتجاوز المفاهيم التقليدية للمطاعم وتعيد رسم ملامح تجربة الضيافة في جميع المناطق التي تنشط بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق