البريد
الرئيسية

“إلينغتون العقارية” تقوم بترسية عقدين بقيمة 305 مليون درهم على شركة “أروما إنترناشيونال مقاولات البناء”

Adv

كتب – محمد طنطاوي: قامت “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي والحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، بترسية عقدين بقيمة 200 مليون درهم و105 مليون درهم على شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء”، وذلك بهدف تسريع خطى تطوير المشروعين السكنيين “كنسينغتون واترز” و”باركلي بليس” التابعين لشركة “إلينغتون العقارية”.

 

يقع مشروع “كنسينغتون واترز” في مدينة محمد بن راشد، وهو ثالث مشروع لشركة “إلينغتون العقارية” في المنطقة، بينما مشروع “باركلي بليس” هو الرابع. يضم مشروع “كنسينغتون واترز” 277 وحدة سكنية تتنوع بين الشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث. ويركز المشروع على العافية والاستدامة من خلال مجموعة من المرافق المميزة ووسائل الراحة العصرية المبتكرة، ومن ضمنها مسبح نصف أولمبي واستديو حديث ونادٍ اجتماعي يضم مطبخاً ترفيهياً وردهة ومكتبة وتراس مخصّص للشواء في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مناطق تنزيل الركاب على طراز الفنادق وردهة استقبال مرتفعة.

أما مشروع “باركلي بليس” فيحتوي على 127 شقة سكنية تتنوع بين شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث. وسيرسي المشروع معايير جديدة لتجربة المعيشة في المباني الشاهقة، ويجمع بين الهندسة المعمارية الحديثة ووسائل الراحة على طراز المنتجعات. وسيستمتع المقيمون بالعديد من المرافق الراقية مثل المسبح بطراز “إنفينيتي” على السطح مع منصة ومسبح خارجي والتراس على السطح الذي يحوي مناطق مخصصة لتناول الطعام والشواء واستديو اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات وصالة الألعاب المتنوعة مع مساحة خارجية فسيحة، فضلاً عن مواقف خاصة لتنزيل الركاب على طراز الفنادق.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “ستعمل شراكتنا مع ’أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء‘ على الدفع قدماً بخطى استكمال مشروعي ’كنسينغتون واترز‘ و’باركلي بليس‘. ويؤكد اختيار هذه الشركة الرائدة لهذه المهمة التزام ’إلينغتون العقارية‘ تجاه الأطراف المعنية لضمان تسليم مشاريعنا السكنية عالية الجودة التي توفر لعملائنا أنماط حياة عصرية منتقاة بعناية مع الحرص على توفير قيمة مضافة للمقيمين”.

 

 

بدوره، قال ساجيف بي. كيه مدير عام شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء” :”نحن متحمسون لهذه الشراكة التي ستتيح لنا توظيف أعضاء فريقنا، بخبرتهم المعمّقة ومؤهلاتهم الاستثنائية، للعمل على هذه المشاريع وإنجازها بأسرع وقت، مما سيضمن لشركة ’إلينغتون العقارية‘ تسليم وحداتها السكنية بتصميمها البديع وجودتها العالية ومستواها العالمي الراقي في الوقت المحدد. وسنعمل جنباً إلى جنب مع ’إلينغتون العقارية‘، في إطار هذه الشراكة، لتوفير أسلوب معيشة لا يُضاهى في هذه المشاريع السكنية الفريدة”.

تأسست شركة “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء” في عام 1998، وهي شركة إنشاءات معروفة في دولة الإمارات، تتمتع بخبرة تخصصية في جميع أعمال البناء والتشييد. وقد سبق لشركة “إلينغتون العقارية” إبرام شراكة مع “أروما إنترناشيونال لمقاولات البناء” لتسليم مشروعين هما: “ويلتون تيراسز” في منطقة ميدان والذي تم تسليمه في شهر ديسمبر 2021 و”بلغرافيا هايتس” في قرية جميرا الدائرية والذي من المقرر الانتهاء من أعماله في نهاية العام الحالي.

 

وتمتلك “إلينغتون العقارية” محفظة متنوعة من المشاريع السكنية الحائزة على الجوائز بما في ذلك مشاريع بلغرافيا 1 وبلغرافيا 2؛ وبلغرافيا سكوير؛ وبلغرافيا هايتس 1؛ وإيتون بليس؛ وسومرست ميوز، وتقع جميعها في قرية جميرا الدائرية، علاوة على”دي تي 1″ في وسط مدينة دبي وويلتون تيراسز، وويلتون بارك ريزيدنسز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى