البريد
الرئيسية

دِل  تكنولوجيز ترحب بويندوز  11

Adv

في توقيت إصدار ويندوز 11 لاحقًا هذا العام، ستقدم دِل مجموعة كبيرة من أجهزة الكمبيوتر مدعمة بنظام التشغيل الجديد – بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة 2 في 1 اجهزة All-in-One.تستمر شحنات أجهزة الكمبيوتر في الازديادوفقًاللبيانات الجديدة الصادرة عن IDC والتي كشفت أن ما يقرب من مليون جهاز كمبيوتر يتم بيعهم يوميًا وتتوقع مؤسسة IDC، أ نموًا بنسبة 18.2٪ في سوق أجهزة الكمبيوتر في عام 2021. وفي ظل نظام التشغيل الجديد، ستستمردِل في تعزيزمستوىتجربة عملائها.

قال راهول تيكو، نائب الرئيس الأول لقسم منتجات العملاء بدل  تكنولوجيز: “تعملدِل ومايكروسوفتعلى تغيير سوق الكمبيوترمن خلال الإعلان عنويندو 11 الجديد “يمكن لعملائئنا القيام بأي شئ من أي مكان من خلال تجاربويندوزالجديدة جنبًا إلى جنب استثماراتنا المستمرة في وسئل المرئيات والتعاون والاتصال والذكاء من الطراز العالمي عند تجربته على أجهزة كمبيوتردِل ”

يمكن للعملاء شراء أجهزة الكمبيوتر الشخصية مندِل اليوم بثقة. حيث تلبي جميع أجهزة كمبيوتردِل التي تعمل بنظام التشغيلويندوزوالموجودة على موقع.Dell.comمتطلبات نظام مواصفات نظام التشغيلويندوز 11 وستحصل على تحديث مجاني عند توفره.

ولأولئك الذين يخططون موسم العودة إلى المدرسة، فيما يلي عدد قليل من المنتجات التي ستتوفر بنظام التشغيل الجديد عند إصداره. خلاصة القول: يمكن للعملاء الشراء مندِل بسهولة حيث يمكنهم تحديث أجهزتهموالحصول على نظام التشغيل الجديد لاحقًا.

  • XPS 13 – كمبيوتر محمول صغير الحجم وقابل للنقل بشكل فائق ومزودبخيارات شاشة OLED عالية التباين و 4 K + و FHD + ؛ ويبدأ السعر من 1000 دولار أمريكي
  • Alienware m15 Ryzen Edition R5:كمبيوتر محمول رفيع يجمع بين الأداء المخصصللألعاب القوي وعمر البطارية الطويل ؛ ويبدأ السعر من 1300 دولار أمريكي
  • الطراز Latitude 9420 – مصمم للشركات التي تقدر الأمان والتعاون والاتصال، ويتميز بخاصيةSafeShutterالتلقائية وخيار 5G LTE المتقدم ؛ يبدأ السعر من 2،039 دولارًا أمريكيًا

دِل ومايكروسوفتتغيير السوق باستخدام ويندوز 11

الكاتب راهول تيكو تي بي سي

ما العامل المشترك بين كل هذا؟

هذه هي العناصر الأساسية لتجربةويندوز 11 الجديدة على أجهزة كمبيوتردِل . نحن متحمسون لما هو قادم. يظل الكمبيوتر هو الخيار الأول للأشخاص الذين يحتاجون إلى البقاء على اتصال أو العمل من أي مكان. تستمر شحنات أجهزة الكمبيوتر في التزايدطبقًاللبيانات الجديدة التي كشفت أن ما يقرب من مليون جهاز كمبيوتر يتم بيعها كل يوم وتتوقع IDC نموًا بنسبة 18.2٪ لسوق أجهزة الكمبيوتر في عام 2021 *. نظرًا لأن طريقة عملنا وتفاعلنا تتغير، فمن المهم أن نواصل الاستثمار والابتكار لتقديم أفضل التجارب وتسهيل الحوسبة لعملائنا. فيدِل ، نعلم أن التطور الحقيقي يكمن في التجارب – ولهذا السبب عملنا على الاستثمارفي تعزيز الأجهزة الشخصية لجعلها أكثر ذكاءً وأكثر اتصالاً، وبالطبع – أكثر جمالًا.

ذلك بالإضافة إلى تركيزمايكروسوفت على البساطة وسهولة الاستخدام والاتصال الشخصي، ومعا، نقوم بتغيير سوق الكومبيوتر عن طريق:

  • تصميم جديد: تنبثق تجربة المستخدم المحدثة وإعادة التصميم السلس لنظام التشغيلويندوز 11 من خلال شاشاتنا الحديثة. على سبيل المثال: جهاز XPS 13 المزود بتقنية OLED ؛ سوف يقوم هذا الكمبيوتر بالاتصال بويندوزالجديد ويعرضكلتباين وألوان مذهلة.
  • الاتصال البشري: نتوق جميعًا إلى الاتصال ويتيح لكويندوز 11 الوصول إلى الأشخاص الذين تهتم بهم بسهولة أكبر. مباشرة من سطح المكتب الخاص بك، يمكنك إرسال رسائل نصية أو محادثة أو مكالمات صوتية أو فيديو بنقرة واحدة. لكن هذا لا يعني الكثير إذا لم يكن جهازك مصممًا للاتصال. نحن نقوم باستثمارات إستراتيجية ستسمح لك حقًا بتبني أسلوب حياة العمل واللعب والتعاون من أي مكان.
  • الاختيار: معويندوز 11، تتميز أجهزتنا بأحدث الابتكارات في مجالات اللمس والقلم والصوت ولا يسعنا الانتظار حتى تحصل عليها أثناء العمل على طرازدِل الشخصيالذي تختاره. اليوم، تعد منازلنا بيئة متعددة أجهزة الكمبيوتر (للعمل أو اللعب أو التعلم). بينما نواصل تقديم عوامل شكل مختلفة، فإن دور أجهزة الكمبيوتر في مستقبلنا أمر بالغ الأهمية مثل الخبرات التي نمتلكها معهم.

متى تتوقع صدورويندوز 11؟ لا يمكننا مشاركة التواريخ حتى الآن. ولكن إليكم ما يمكننا إخباركم به: سيصدر العديد من أجهزة الكمبيوتر المتوفرة لدينا بنظامويندوز 11 بدءًا من اليوم الأول. نريد أيضًا أن يعرف عملاؤنا أنه يمكنهم الاستمرار في شراء أجهزة كمبيوتر جديدة تعمل بنظام التشغيلويندوزمع الثقة في أنه سيتم تقديم تحديثمجاني إلىويندوز 11 عندما يكون متاحًا (جميع أجهزة كمبيوتردِل التي تعمل بنظامويندوزعلىdell.comتلبي متطلبات النظام الخاصة بمواصفاتويندوز 11).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى