البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلوم

كرنفال الإمداد الجوي ينطلق في ببجي موبايل بحضور موزع الموسيقى الشهير Alan Walker

Adv

كتب – محمد طنطاوي: أطلقت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) -إحدى أشهر ألعاب الهواتف الذكية في العالم- كرنفال الإمداد الجوي! وبوسع اللاعبين الحصول على مجموعة متنوعة من المكافآت داخل اللعبة حتى العشرين من أغسطس الجاري، والاحتفال مع موزع الموسيقى الشهير Alan Walker مع أغنيته الجديدة!

ويقدم هذا الحدث جزيرة Cool Island -والتي يمكنك زيارتها في Erangel و Livik و Nusa و Sanhok- للاستمتاع بعطلة الصيف ومشروب الطاقة! كما يمكن للاعبين ركوب قوارب Duckboats التي تسع لفردين والمنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة. ولا تنسوا التنافس على صندوق كرنفال الإمداد الجوي، والذي يحتوي على الكثير من الغنائم القيمة التي ستساعدكم في التفوق في ساحة المعركة.

وبجانب صندوق الإمداد الجوي الرئيسي، ستتوفر صناديق مجانية لجميع اللاعبين عند مدخل الكرنفال، مع إمكانية الترقية من المستوى الأول إلى المستوى الخامس عبر اللعب أثناء الحدث. وكلما زاد مستواك، كلما حصلت على مزيدٍ من المكافآت.

ويحتوي كل صندوقٍ في المستوى الخامس على إماءة ومجموعة من العناصر الأسطورية من اختيارك والعديد من الجوائز الرائعة التي يمكنك الاحتفاظ بها إلى الأبد. كما يمكنكم التعاون مع أصدقائكم لترقية المستوى بشكل أسرع والحصول على المزيد من المكافآت.

ويعود موزع الموسيقى الشهير Alan Walker بصفته سفيرًا لكرنفال الإمداد الجوي في ببجي موبايل! وستُشغل أغنيته الجديدة “Lands of the Heroes” بمجرد دخول اللاعبين جزيرة Cool Island. وخلال الكرنفال، ستتاح للاعبين مهمة تخوِّلهم من الفوز بالأغنية والاحتفاظ بها في اللعبة. ويتعين على اللاعبين إكمال هذه المهمة قبل العاشر من أغسطس.

هذا وستشهد ببجي موبايل عودة مجموعة أزياء Alan Walker مرة أخرى، ليحصل اللاعبون على فرصة ارتداء هذا الزي المميز بعد مرور أربع سنوات كاملة على إصداره الأول.

وستبلغ الاحتفالات ذروتها في 18 أغسطس، حيث سيتمكن اللاعبون من فتح الصناديق التي حصلوا عليها وقاموا بترقيتها خلال الحدث، للحصول على مكافآتهم المميزة والدائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى