اقتصاد وشركاتالرئيسيةتكنولوجيا وعلوم

راجستان رويالز يعلن إكسبو 2020 دبي الراعي الرئيسي لموسم 2021 في الدوري الهندي الممتاز

Adv

أعلن امتياز الدوري الهندي الممتاز راجستان رويالز اليوم شراكة مهمة مدتها عام مع إكسبو 2020 دبي للموسم القادم من الدوري الهندي الممتاز، والذي سيكون الموسم الرابع عشر في تاريخ البطولة.

يُقام إكسبو 2020 دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022 بمشاركة أكثر من 190 بلدا وملايين الزوار من أنحاء العالم.

وعلى مدى 182 يوما من الإبهار البصري والتنوير الفكري والإلهام، سيستمتع الزوار ببرنامج نشط ومتنوع عامر بفعاليات الابتكار والثقافة والفنون والطعام والموسيقى والرياضة من كل بقاع الأرض.

وفي إطار الشراكة، سيبرز اسم إكسبو 2020 دبي، بوصفه راعيا رئيسيا، على الوجه الأمامي لقمصان راجستان رويالز، وهو ما سيسهم في نشر رسالة إكسبو بين الملايين من مشجي لعبة الكريكيت في أنحاء العالم، مع تبقي ستة أشهر تحديدا حتى انطلاق فعاليات الحدث الدولي.

وسيكون إكسبو 2020 دبي أول إكسبو دولي يُقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وتجربة عالمية استثنائية تجمع شعوب العالم ودوله ومجتمعاته لمد جسور التواصل وإلهام التحرك الإيجابي والسعي لإيجاد حلول واقعية لتحديات العصر.

وانطلاقا من الإيمان المشترك بالابتكار والتعاون والتفاؤل بالمستقبل، تؤكد الشراكة على التزام راجستان رويالز بالعمل محركا للتغيير بما لديه من سجل حافل بتوفير الفرص للشباب من أجل بناء مستقبل أفضل لأنفسهم.

وقال جيك لاش مِكْروم، الرئيس التنفيذي للعمليات في راجستان رويالز: “يسعدنا أن يكون إكسبو 2020 الراعي الرئيسي للموسم القادم. في رويالز، يحركنا الطموح لكي نُحدث أثرا في المجتمع عبر لعبة الكريكيت، وهذه الشراكة مع إكسبو 2020 خطوة جديدة ومهمة في هذه الرحلة. دعمُنا هذا الحدث المدهش في جمع بعض أنبغ العقول وألمعها للسعي إلى إيجاد حلول لأكبر تحديات العالم، هو أمر يتلاقى بقوة معنا. نرجو أن تحقق هذه الشراكة الإلهام والإبهار وأن تُسهم في بناء علاقات كثيرة تستمر لفترة طويلة وتصب في مصلحة المجتمع على نطاق أوسع”.

ويمثل فريق الرويالز، برئاسة مدير لعبة الكريكيت كومار سانغاكارا (سريلانكا) و قيادة الكابتن سانجو سامسون (الهند)، وبنجومه الدوليين بن ستوكس (إنجلترا) وكريس موريس (جنوب أفريقيا) وجوس بَتْلر (إنجلترا)، اسم عالمي مثالي للشراكة مع إكسبو 2020 دبي في رؤيته.

 

وقال شولتو دوغلاس-هوم، الرئيس التنفيذي للاتصال والتسويق والمبيعات في إكسبو 2020 دبي: “يوحّد الدوري الهندي الممتاز وراجستان رويالز العالم عاما بعد عام، عبر أحد الفعاليات الرياضية الأكثر إمتاعا. يُضاف إلى هذ التزام النادي تجاه عدد من برامج التنمية المجتمعية، وهو الأمر الذي يجعل الشراكة نموذجا مثاليا ينسجم مع رؤية إكسبو 2020 دبي لجمع الشعوب والمجتمعات. والانتشار الدولي للمسابقة هو محرك قوي لزيادة الوعي بإكسبو 2020 دبي، بينما يتواصل العد التنازلي لموعد افتتاح الحدث الدولي، الذي ينطلق في الأول من أكتوبر”.

وكسر الدوري الهندي الممتاز الأرقام القياسية للمشاهدات في موسم 2020، حيث استقطب أكثر من 550 مليون مشاهد. ومن المتوقع أن يشاهد الملايين من مشجعي لعبة الكريكيت في أنحاء العالم فرقهم ويدعمونها في هذا الموسم من الدوري الهندي الممتاز. والهند سوق رئيسي لاستقطاب الزيارات إلى إكسبو 2020 دبي، وسيكون لها جناحها الخاص في الحدث الدولي.

يذكر أن إكسبو 2020 دبي يرحب بالزائرين في الأول من أكتوبر 2021 إلى الحادي والثلاثين من مارس 2022، من جميع أنحاء العالم، ليساهموا في صنع عالم جديد، فيما يجمع الكوكب بأسره في مكان واحد لإعادة تشكيل المستقبل.

·تحت شعار “تواصل العقول وصنع المستقبل”، يمثل إكسبو 2020 حاضنة الأفكار الأكثر تأثيرا في العالم، إذ يحفز تبادل الرؤى الجديدة ويلهِم التحرك نحو إيجاد حلول واقعية لتحديات العالم الواقعية

· سيوفر إكسبو 2020 دبي تجارب مدهشة ومحفزة للفكر وملهمة على الصعيد العاطفي طيلة فترة ممتدة على مدار 182 يوما، وسيساهم في هذه التجارب أكثر من 200 جهة، بما في ذلك دول، ومنظمات متعددة الأطراف، وشركات، ومؤسسات تعليمية، فضلا عن ملايين الزوار، لإقامة نسخة إكسبو الدولي الأضخم والأكثر تنوعا على الإطلاق

· ستُلهم الزوارَ موضوعاتُ إكسبو 2020 الفرعية، الفرص والتنقل والاستدامة، من أجل صون كوكبنا وحمايته، واستكشاف آفاق جديدة، وصنع مستقبل أفضل للجميع

· يلتزم إكسبو 2020 بالمساهمة في بناء عالم أكثر مساواة وعدلا وإنصافا للجميع، فيما يحافظ على سلامة الزوار، عبر اتباع أحدث التوجيهات الصادرة عن خبراء عالميين رواد في مجالات الطب، والعلوم، والصحة

· إكسبو 2020 دبي أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويمتد موقعه على مساحة 4.38 كيلومتر مربع في “دبي الجنوب” قرب مطار آل مكتوم الدولي

· يمثّل موقع إكسبو تطبيقا عمليا للابتكار وقد بُني مع الأخذ في الحسبان أن يكون إرثا هادفا وملحوظا طويل الأمد، وسيتحول بعد اختتام فعاليات إكسبو 2020 إلى دستركت 2020، التي تشكل نموذجا لمجتمع عالمي يعيد رسم ملامح مدن المستقبل

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق