الرئيسيةفن وثقافات

الفنان محمد رباط يقع ضحيّة “حب مزيّف”

Adv

طرح مؤخراً الفنان محمد رباط أغنيته الجديدة “حب مزيّف” باللهجة المغربية على قناته الخاصة باليوتيوب بالإضافة إلى الاذاعات المحلية والعربية وسط تفاعل من محبيه وتأثر كبير تجاه قصة الأغنية التي تمت كتابتها بعد انتهاء فترة الحجر المنزلي بنهاية قصتها التي بدأت مع جائحة كورونا ولم يُكتب لها الاستمرار.

تدور تفاصيل قصة الأغنية حول شاب نشأت بينه وبين فتاة قصة حب خلال أيام الحجر المنزلي بسبب كورونا، وعندما بدأت إجراءات الحجر تنحسر صارحها برغبته في الارتباط والتقدم لعائلتها للزواج، ليأتيه ردّها الصاعق وهي تستنكر جدّيته موضحةً له أن ما كان بينهما قصة مؤقتة لتمضية فترة الحجر وانتهى ما بينهما بانتهائها.

أغنية “حب مزيّف” هي من كلمات الشاعر المغربي أيوب أوزيد وألحان الملحن فهد شباج . وعن سبب اختيار رباط لهذه الكلمات أنه وجدها صادقة وتعكس واقع الكثير من القصص التي يذهب ضحيتها طرفٌ صادق بسبب استهتار وعدم جدّية الطرف الآخر.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رباط مغني وفنان موسيقي اشتهر بأعماله الإبداعية على منصات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط. زادت شهرته عندما انتشرت له مقاطع فيديو يغني فيها شارات اعمال الكرتون من طفولة جيله، واستطاع بذلك بناء قاعدة جماهيرية على الانستجرام عن طريق اغاني قصيرة تتطرق الى مواضيع اجتماعية ويقوم بطرحها بأسلوب موسيقي جذاب.

الفنان محمد رباط
الفنان محمد رباط
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق