البريد
منوعات ومجتمع

ماذا تعرف عن إنجي الصبان؟!

Adv

الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة فيكتوري لينك.
درست وتخرجت من مدرسة English school حصلت على مجموع ١٠٠ % والتحقت بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة عين شمس وتخرجت من الجامعة بتقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف.
جدير بالذكر أن الصبان تم تعيينها مؤخراً كأصغر امرأة في مجلس إدارة شعبة الاتصالات الجديد وأنه تم منحها جائزة كواحدة من أفضل 50 شخصية مؤثرة لعام 2020. وقدمت الجائزة مجلة الأعمال الاقتصادية الرائدة Business Today خلال الحفل السنوي bt100 الذي يكرم كبار الشخصيات والشركات المؤثرة التي تؤثر بشكل إيجابي على الاقتصاد المصري.

حياتها المهنية بدأت بعدة محطات فور تخرجها من الجامعة حيث بدأت حياتها المهنية في شركة أوراسكوم للاتصالات ثم انتقلت منها إلى شركات اتصالات أخرى إلى أن اصبحت الآن واحدة من الشركاء الذين تمكنوا من نقل فيكتوري لينك إلى حقبة جديدة من النجاحات.

تدرجت في تولي مناصب وظيفية خلال 10 سنوات من عملها في فيكتوري لينك بداية من المدير المحلي ووصولا إلى مدير خدمات القيمة المضافة والمدير التجاري إلى أن أصبحت الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة الشركة لتكون شركة تكنولوجيا متكاملة توسعت من خلال تقديم خدمات القيمة المضافة فقط إلى شركة لديها 5 شركات فرعية تقدم 22 خدمة، مع مكاتب محلية في القاهرة والإسكندرية والغردقة والمنصورة ومكاتب دولية في دبي وليبيا وكينيا.

قدمت نماذج متطورة من الأعمال التي بالفعل حققت معدلات نمو مرتفعة وساهمت في تعزيز الاستثمارات وتقديم مفاهيم مبتكرة جديدة. وحرصت الصبان خلال مشوارها المهني على دمج التكنولوجيا في آليات سوق العمل، وتقديم الحلول التقنية باستخدام كافة خدمات التسويق الرقمي والقيمة المضافة لتواكب التطور التكنولوجي بكفاءة وفعالية.

نقلا عن صفحة #سيدات_مصر٠٠الحقيقة_والاسطورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى