البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

هيلتون جاردن إن تتوسع في القاهرة بالشراكة مع ليوبارد للتطوير العقاري

Adv

أعلنت شركة هيلتون (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) اليوم عن توقيع اتفاقية لإدارة ثالث فندق تحت علامة هيلتون جاردن إن في مصر. ومن المخطط افتتاح الفندق الجديد بالشراكة مع شركة ليوبارد للتطوير العقاري تحت اسم “هيلتون جاردن إن كايرو إيست” في عام 2024. وقع الاتفاقية كل من مهاب غالي، نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال إفريقيا، هيلتون، والمهندس محمود زايد، الرئيس التنفيذي لشركة ليوبارد للتطوير العقاري.

وسيوفر هيلتون جاردن إن كايرو إيست للنزلاء تجربة إقامة مميزة وبأسعار معقولة، تجسيداً لما تعد به العلامة التجارية بجعل إقامة كل ضيف أفضل وأكثر إشراقاً. يضم الفندق 250 غرفة، ومطعم يقدم خدمة كاملة ومركزاً للياقة البدنية وحمام سباحة خارجي وقاعة اجتماعات على مساحة 300 متر مربع ومنفذين لتقديم المشروبات. يقع الفندق ضمن مشروع “إيست كايرو” متعدد الاستخدامات، والذي تعمل ليوبارد للتطوير العقاري على إنشاؤه ليضم مناطق ترفيهية وثقافية، بالإضافة إلى مناطق سكنية وطبية وتعليمية وإدارية.

سيتم افتتاح فندق “هيلتون جاردن إن كايرو إيست” عام 2024، وهو ثالث فندق للعلامة التجارية في مصر

بدوره، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس قسم التطوير بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هيلتون: “في ضوء التوسع الكبير في مشروعات التطوير العمراني الجارية حالياً في منطقة شرق القاهرة، نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية للتوسع محفظتنا في هذا الجزء من العاصمة المصرية. ويعكس تقديمنا لثاني فندق تحت علامة هيلتون جاردن إن في القاهرة والثالث لنا حتى الآن في مصر الإمكانات الهائلة لقطاع الضيافة في مصر، وخاصة لعلامات هيلتون التجارية التي تقدم خدمات متخصصة.”

يقع الفندق على طريق الإسماعيلية الصحراوي، مجاورًا لشبكة الطرق التي تم تطويرها حديثًا لربط المشاريع العمرانية التي تقع في شرق القاهرة. لذلك يتمتع فندق هيلتون جارن إن كايرو إيست بموقع متميز بين مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العبور ومدينة الشروق، بالإضافة لقربه من العديد من المنشآت التعليمية الشهيرة، مما يجعله وجهة عملية للنزلاء الذين يبحثون عن الترفيه أو القادمون في رحلات عمل.

ومن جانبه، قال المهندس محمود زايد، الرئيس التنفيذي لشركة ليوبارد للتطوير العقاري: “نحن فخورون بشراكتنا مع هيلتون لتشغيل أول فندق لنا في السوق، والذي يضمن تقديم معايير وخدمات ضيافة عالمية المستوى للنزلاء. ويتمتع مشروعنا “إيست كايرو”، بموقع متميز لذلك فنحن سعداء بوجود علامة تجارية عالمية مثل هيلتون جاردن إن إلى جانب الوحدات السكنية والمتاجر والمرافق الترفيهية الأخرى التي ستنال إعجاب ضيوف الفندق.”

ومع توقيع هذه اتفاقية، يصل إجمالي فنادق هيلتون قيد الإنشاء داخل مصر إلى تسعة فنادق، وذلك في إطار محفظتها من العلامات التجارية، لتنضم إلى 14 فندقاً التي تديرهم الشركة في مصر حاليًا تحت العلامتين التجاريتين فنادق ومنتجعات هيلتون، وفنادق ومنتجعات كونراد.

يذكر أن علامة هيلتون جاردن إن الحائزة على الجوائز للضيوف من رجال الأعمال والسياح توفر إقامة راقية وبأسعار معقولة ووسائل راحة غير متوقعة لتجربة تعني “البساطة بمستوى آخر”. يؤكد وعد هيلتون جاردن إن على هدف العلامة التجارية لجعل إقامة كل ضيف أفضل وأكثر إشراقًا. يضمن أعضاء الفريق في أكثر من 870 فندقاً في 49 دولة ومنطقة حول العالم تمتع مسافري اليوم بتجربة مشرقة ومرضية، بدءاً من الترحيب الأول. ويتمتع أعضاء برنامج “هيلتون أونرز” الذين يحجزون مباشرةً من خلال قنوات هيلتون المفضلة بإمكانية الوصول إلى المزايا الفورية. لمزيد من المعلومات حول هيلتون جاردن إن، تفضل بزيارة www.hgi.com أو newsroom.hilton.com/hgi، وتابع Facebook وTwitter وYouTube وInstagram.

وتعتبر “هيلتون” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: HLT) شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل حافظتها على 18 علامة تجارية عالمية المستوى تضمّ أكثر من 6,300 عقاراً مع أكثر من مليون غرفة فندقية في 118 بلداً وإقليماً. وقامت “هيلتون العالمية” بتكريس نفسها لتحقيق مهمتها ساعيةً لتكون الشركة الأكثر ضيافة عالمياً، فاستضافت أكثر من 3 مليار نزيل على مدى تاريخها الممتد لأكثر من 100 عام، واستحوذت على مركز متقدم ضمن قائمة “أفضل مكان للعمل في العالم لعام 2020″، كما حصلت على لقب الرائد العالمي في القطاع لعام 2019 بحسب مؤشرات الاستدامة من “داو جونز”. وفي عام 2020، طُرِح برنامج “هيلتون كلين ستاي” الذي أدخل معياراً معرِّفاً للقطاع على مستوى النظافة والتعقيم إلى جميع الفنادق حول العالم. ومن خلال برنامج الولاء “هيلتون أونورز” لمكافأة النزلاء الحائز على الجوائز، يتمتع الأعضاء الذين يتجاوز عددهم الـ 110 مليون الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً في “هيلتون” بفرصة الفوز بنقاط تمنحهم إقامات في الفندق وتجارب لا تُشترى بالمال، فضلاً عن الاستمتاع بمنافع فورية، بما في ذلك تسجيل الدخول رقمياً مع اختيار الغرف، والمفتاح الرقمي والغرفة المتصلة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com والتواصل من خلال “فيسبوك” و”تويتر” و”لينكد إن” و”إنستجرام” و”يوتيوب”.

كذلك تعمل الشركة بمجال الإنشاءات والتطوير منذ 12 عام وهي شركه مصرية 100% و يعد مشروع كمبوند إيست كايرو أحدث المشاريع العملاقة التي تملكها الشركة والذي يتميز بموقع فريد علي طريق القاهرة الاسماعيلية على مساحة 300 الف متر تقريبا ومحاط بعدة طرق ومحاور رئيسية مثل طريق السويس الصحراوى ومحور سعد الشاذلي وطريق الاسماعيلية وكذلك قريب من مدن الشروق والرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية والعاشر من رمضان والعبور ومدينة المستقبل.
وعلى بعد 500 متر من المشروع تقام محطة القطار الكهربائي مونوريل وكذلك قريبة من محطة المترو المركزية وهي محطة عدلي منصور.
ويحتوي كمبوند إيست كايرو على 5000 وحدة سكنية وفندقية وإلى جانب توفير أرقي الخدمات من مستشفى دولي ومدارس دولية ومول تجاري به أشهر العلامات التجارية ونادى رياضي اجتماعي.
ويقوم بعمل التصميمات والإنشاءات أحد أشهر المكاتب الاستشارية الهندسية العالمية تحت إشراف مباشر من خبراء شركة هيلتون على مراحل التصميمات المعمارية الداخلية والخارجية والإلكتروميكانيكية والأمنية والديكورات الداخلية والمعدات والآلات وذلك للتأكد أنها على أعلى مستوى من الجودة والرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى