البريد
الرئيسيةعرب وعالممنوعات ومجتمع

تهنئة للدكتورة عائشة بن بطي بن بشر بعد تقلدها منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة إعمار للتطوير

Adv

وافق مجلس إدارة شركة إعمار للتطوير على تعيين الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر نائبا لرئيس مجلس إدارة شركة إعمار للتطوير  عدنان كاظم.

وأضافت الشركة أن محمد العبار، مؤسس الشركة رئيس مجلس الإدارة السابق سيتفرغ لإدارة الأمور التنفيذية والمتابعة اليومية، على أن يستمر في منصب عضو مجلس إدارة تنفيذي.

وقالت الشركة في بيان إنه “بناءً على طلب رئيس مجلس الإدارة وموافقة المجلس وحرصهم على الامتثال بأحكام دليل حوكمة الشركات المساهمة العامة والتي تحظر الجمع بين منصب رئيس مجلس الإدارة وأي وظيفة تنفيذية بالشركة تقرر أن يتفرغ رئيس مجلس الإدارة ومؤسس إعمار محمد علي العبار لأمور الإدارة التنفيذية والمتابعة اليومية لشؤون الشركة”.

يذكر أن العبار كان يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة في “إعمار للتطوير”، وجمال بن ثنية في منصب نائب الرئيس.

وأعلنت “إعمار العقارية” في وقت سابق تعيين العبار عضواً منتدباً لإدارة أمور “إعمار العقارية” التنفيذية، ويتولى بن ثنية رئاسة مجلس الإدارة.

وكانت عائشة بن بشر قد شغلت منصب المدير العام لـ”مكتب مدينة دبي الذكية  “(منذ يناير (كانون الثاني) 2016 ،الإمارات العربية المتحدة.

وتقود عملية إنشاء “مؤشر المدينة الذكية”، وهو أول معيار قياسي لتطبيق مبادرة المدن الذكية على الصعيد العالمي بالتعاون مع “الاتحاد الدولي للاتصالات” و”الأمم المتحدة”.

تشغل عضوية كل من مجالس المستقبل العالمية في “المنتدى الاقتصادي العالمي”، وفريق مؤشر الجاهزية الذكية للثورة

الصناعية الرابعة، و”مجلس السعادة العالمي”، حيث ترأس “مجلس المدن السعيدة”، كما أنها نائبة رئيس مجلس إدارة “شركة17 منذ)” للتطوير إعمار ديسمبر (كانون الأول) 2020 ،وعضو مجلس أمناء “كليات التقنية العليا

وتعتبر عائشة بن بشر من رواد الفكر في مجال التحول الرقمي والمدن الذكية، وتمثل “مدينة دبي الذكية” في كل من “معرض المدن الذكية”، و”المؤتمر العالمي للمدن الذكية”، و”رابطة “جي إس إم إيه”.

تهنئة خاصة للدكتورة عائشة بن بطي بن بشر لأنها تستحق مزيدا من التوفيق والنجاح

شغلت منصب المديرة العامة المساعدة في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والمديرة التنفيذية لشؤون

الخدمات المؤسسية والمساندة في “وزارة العمل الإماراتية” بين 2010 و2012 ،حيث كانت مسؤولة عن تطوير وتنفيذ الإدارة الاستراتيجية وتطوير الشراكات وسياسات إدارة التغيير.

ويتقدم موقع منصة نيوز بالتهنئة للدكتورة الكريمة على المنصب الجديد وتثق فى قدرها العالية على الإبداع والانجاز اتخاذ كل القرارات التي من شأنها إعلاء “شركة إعمار للتطوير” لتكون سباقة دوما
كما يتقدم العاملون بموقع منصة نيوز للدكتورة الفاضلة عائشة بنت بطي بن بشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى