البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلومالرئيسية

“حلول الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية من هيتيرا تعزز السلامة والحماية في قطاع الأمن الخاص”

Adv

كتب- محمد سلطان:

تم تصميم حلول الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية من “هيتيرا” لمساعدة قطاع الأمن الخاص على ضمان سلامة وأمن المباني والأشياء الثمينة والأشخاص من خلال تسيير الدوريات وتأمين المباني ومراقبتها وحراسة النقود أو الأشياء الثمينة الأخرى خلال عملياتنقلها وحماية كبار الشخصيات.

وبما أنّ السلامة تُعتبر الأولوية القصوى، يجب أن يستجيب حراس الأمن بسرعة للتهديدات وأن يؤدوا وظائفهم بكفاءة دون المساس بسلامة الممتلكات أو الأفراد. وعليه، يُعتبر التواصل الفوري والفعال أمراً أساسياً.

كيفية تلبية حلول الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية متطلبات قطاع الأمن الخاص

يعمل العديد من حراس الأمن في مواقع ثابتة من قبيل مراكز النقل ومحطات الطاقة والمكاتب والمراكز التعليمية والمستشفيات ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة والمباني السكنية. وتوفّر شبكاتالراديو الجوالة الاحترافية (بيه إم آر) أو حلول الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية (بيه أو سي) المخصصة لحراس الأمن هؤلاء اتصالات جماعية موثوقة وفورية لضمان الاستجابة السريعة لأي تهديد.

وفيما يخصّ المؤسسات محدودة الميزانية التي لا يمكنها دائماً نشر شبكاتالراديو الجوالة الاحترافية المخصصة، تُوفر حلول الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلويةبديلاً مجدياً من حيث التكلفة دون الحاجة إلى الاستثمار في أي بنية تحتية للشبكة، إذ يتم توفيرها بالفعل من قِبل مشغلي شبكات الجوال.

ولضمان سلامة بيئة العمل، غالباً ما تكون مراقبة الوضع في الموقع وتسجيله في الوقت الفعلي أموراً ضرورية. ومع ذلك، تحتوي تغطية الدوائر التلفزيونية المغلقة الثابتة في كثير من الأحيان على مناطق ذات نقاط عمياء، ولذلك تبرز الحاجة إلى دوريات المراقبة المتنقلة من قبل حراس الأمن لسدّتلك الثغرات. ويمكن لأجهزة الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلويةوالكاميرات التي يتم ارتداؤها على الجسم التقاط ما حدث أثناء وقوع حادث وتقديم أدلة بالفيديو والصوت بعد ذلك.

وتكمن الصعوبة الرئيسية التي تواجه حراس الأمن الذين يعملون في وظائف متنقلة مثل الحماية الشخصية لكبار الشخصيات أو نقل الأشياء الثمينة، في ضمان تواصل موثوق وفوري مع أعضاء الفريق والمكتب أثناء التنقّل.

 

وتتجاوزحلول الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلويةعلى هذه المشكلة من خلال توفير تغطية واسعة النطاق واتصالات جماعية سلسة عبر شبكات الجيل الثالث والرابع (3 جي/ 4 جي). ومن جهةٍ أخرى، تُوفر حلول الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلويةوعياً أكبر للمرسلين بالظروف في حالات الطوارئ، إذ تدعم شبكات الجيل الرابع بثّ الفيديو عبر الإنترنت من مكان الحادث. ويحدد نظام التموضع العالمي مواقع الأصول في الميدان بالوقت الفعلي، ما يسمح للمرسلين بإدارة الموقف بشكل أكثر كفاءة والحدّ من التصعيد.

الجدير بالذكر أنّ حلول الضغط للتحدّث عبر الأجهزة الخلوية من “هيتيرا”توفّر نظام اتصالات قوي وفعال وحلول مراقبة متنقلة مخصصة لقطاع الأمن، حيث توفر شبكات الجيلين الثالث والرابع اتصالات عالمية سلسة.

يتوفّر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52353694/en

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى