البريد
اقتصاد وتكنولوجيا وعلوم

فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دورتها الثانية

Adv

جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي البرنامج الوحيد المتخصص بتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد المنطقة والمتاحة للشركات والأفراد من ١۷ بلد وهي الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، سوريا، تونس، تركيا، الإمارات، اليمن.

يحق للمشاركين من الأفراد والشركات – الخاصة أو العامة والربحية أو غير الربحية والكبيرة أو الصغيرة – تقديم أي عدد من الترشيحات لأي عدد من الفئات مجاناً. سيُطلب من الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية دفع مبلغ معين تحت بند رسوم الفائزين عن كل ترشيح فائز.

يمكن تقديم الترشيحات عبر موقع الجائزة بموجب موعدين محددين هما: ٤ نوفمبر ۲٠۲٠ و۲٠ يناير ۲٠۲١. أي مبلغ يتم دفعه تحت بند رسوم الفائزين بالنسبة للترشيحات التي تم تقديمها قبل موعد ٤ نوفمبر يكون خاضعاً لخصم.

سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية بتاريخ ١٨ فبراير ۲٠۲١ والاحتفاء بهم في حفل مهيب يقام برأس الخيمة يوم ۲۷ مارس.

تم إضافة مجموعتان جديدتان لجوائز ۲٠۲١ و هما فئات الاستجابة لكوفيد-١۹ لتكريم الطرق الإيجابية التي تعاملت معها الأفراد والشركات والمؤسسات خلال الأزمة والتي عملت بشجاعة خلال الأشهر الماضية للحفاظ على سلامتنا وصحتنا وإبقائنا مطلعين وعلى رأس عملنا و فئات الإنجاز التي تكرم الإنجازات الفردية المبتكرة كزيادة رضا العملاء  و التوسع الإقليمي أو الدولي و غيرها من الفئات.

تقبل الترشيحات المبتكرة وتخضع للتحكيم، باللغتين العربية والإنجليزية، في أكثر من ١٠٠ فئة تشمل المجموعات التالية:

المواقع الإلكترونية والتطبيقات
الإنجاز
التقارير السنوية والمنشورات الأخرى
الشركة / المؤسسة
الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة للشركات
الاستجابة لكوفيد-١۹
خدمة العملاء
الموارد البشرية
الفعاليات المباشرة
الإدارة
التسويق
المنتج الجديد وإدارة المنتج
التكنولوجيا

ومن بين الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط لعام ۲٠۲٠: بلدية منطقة الظفرة، بيكو، بيرفيم، بوهرنجر إنجلهايم ، سيليبي للطيران ، سيسكو سيستمز ، كوكاكولا ، دي اتش ال اكسبرس ، هيئة الصحة بدبي ، الهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء ، مركز جنيف لحقوق الإنسان والحوار العالمي، محسن حيدر درويش ش.ذ.م.م ، هيئة مواصلات رأس الخيمة ، فيرجن موبايل ، فودافون وغيرها الكثير.

سيتم تحكيم المسابقة من قبل أكثر من ١٥٠ تنفيذي يتم اختيارهم من مختلف أنحاء العالم.

يذكر أن يتم منح جوائز ستيفي العالمية ضمن ثمانية برامج: جوائز ستيفي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، جوائز ستيفي الألمانية، جوائز ستيفي الأميركية، جوائز الأعمال الدولية، جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جوائز ستيفي للنساء في الأعمال، جوائز ستيفي لأفضل جهة عمل، وجوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء.

تستقبل جوائز ستيفي كل عام أكثر من 12000 ترشيحاً من شركات في أكثر من 70 دولة.  تهدف الجوائز لتكريم الشركات بكافة أشكالها والأفراد الذين يقفون خلف إنجازاتها المميزة أينما كانوا في العالم. لمعرفة المزيد حول جوائز ستيفي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.StevieAwards.com..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى