البريد
أخبار تهمكاقتصاد وتكنولوجيا وعلوم

STARZPLAYتختار طوني صعب لمنصب نائب الرئيس للمحتوى والشراكات الاستراتيجية

Adv

كشفت STARZPLAY، المصنفة باستمرار ضمن أفضل 3 منصات تقدم خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن تعيين طوني صعب في منصب نائب الرئيس للمحتوى والشراكات الاستراتيجية.

وبموجب ذلك، سيتولى طوني مسؤولية تطوير وتنفيذ استراتيجياتاستقطاب المحتوى والإنتاجات الأصلية التي تعزز نمو مكتبةSTARZPLAYمن البرامج والمحتوى الأصلي. ويشمل ذلك استقطاب المحتوىوجدولة عرضه وإنتاجهسواء كان من الأفلام والمسلسلات والبرامج والأفلام الوثائقية والمحتوى الرياضي ومحتوى الأطفال. وهذا يعني اضطلاعه بمسؤولية إنشاء وتجديد الشراكاتالاستراتيجية مع رواد قطاع المحتوى الترفيهي في المنطقة والعالم ضماناً لتزويد مشتركي STARZPLAY في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالمحتوى الذي يرقى إلى تطلعاتهم.

وفي هذا السياق، قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ STARZPLAY: “نحن فيSTARZPLAYنمر حالياً بمرحلة بالغة الأهميةنواصل فيها التركيز على تزويد المشتركين بمحتوى مميز وأصلي يرقى إلى توقعاتهم. وكي نحقق تطلعاتنا في النمو الإيجابي هذا العام،لا بد أن نعزز ذلك باستراتيجية قوية لاستقطاب المحتوى وترسيخ مكانتنا في المنطقة. ويمثل تعيين طوني في هذا المنصب خطوة في الطريق الصحيح نحو هذا الهدف، لاسيما أنه يتمتع بخبرة واسعة وقدرة عالية على اتخاذ القرارات التي من شأنها أن تعزز مسيرتنا. وستسهمخبرته الطويلة  في القطاعبترسيخ مكانة STARZPLAYباعتبارها خدمة البث الرائدة في المنطقة التي تقدم محتوى ترفيهي لا يضاهى”.

وقال طوني صعب نائب الرئيس للمحتوى والشراكات الاستراتيجية لدىSTARZPLAY: “استطاعت STARZPLAYتحقيق قفزة نوعية على مدار السنوات القليلة الماضية، لتغدو إحدى منصاتخدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب المفضلة لدى المشتركين في جميع أنحاء المنطقة بفضل تشكيلتها المتنوعة من المحتوى الترفيهي. وفي ظل التغير المتواصل لتفضيلات المشتركين بما يتعلق بطبيعة المحتوى الترفيهي الذي ينشدونه وانطلاقاً من أننا خدمة البث الرائدة في المنطقة ، أخذنا على عاتقنا الاستمرار بتقديم المحتوى الأكثر جاذبيةومن مختلف الفئات.وأنا متحمس للانضمام إلى فريق STARZPLAYودعم مسيرتها وأهدافها، وأتطلع إلى إثراء مكتبتها لتكون المنصة المفضلة للمشتركين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

 

وترأس طوني سابقاً قسم المحتوى والإنتاج لدى شركة “إنتيجرال”(Intigral)، إذأشرف على تطوير المحتوىواستقطابه وأسهم على مدار 13 عاماً بتعزيز محفظتها، وتولى مسؤولية إدارة العمليات التشغيلية والتقنية لخدمات الفيديو عند الطلب والبث التلفزيوني عبر الإنترنت التابعة للشركة. وشغل مناصب عدة تشمل رئيس الموارد في مؤسسة الشارقة للإعلام وكذلك رئيس قسم تقديم البرامج في روتانا.

 

يُذكر أن خدمة STARZPLAY تتوفر في 19 دولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، وتقدم للمشتركين محتوى يضم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات الغربية والمسلسلات العربية والتركية والأنيمي، والأحداث الرياضية المباشرة، وتمكن مشتركيها من مشاهدة المحتوى المفضل لديهم في أي وقت ومن أي مكان وعبر أي جهاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى